رياضة

موجز المساء: ميسي يشارك في تدريبات سان جيرمان، مبابي يرحب به ومانشستر سيتي ما زال يحاول التعاقد مع كاين

شارك النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ للمرة الأولى في تدريبات فريقه الجديد ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي يوم الخميس. ووصل ميسي إلى مركز التمارين في ساعة مبكرة صباحًا، وكان من المقرر أن يجري التمارين خلف الأبواب المغلقة في الساعة 11:00 من صباح الخميس. وأضافت تقارير صحافية أن زوجة نجم ​برشلونة​ السابق وأبناءه توجهوا معه إلى مقر تدريب فريق العاصمة الفرنسية، الذي احتشد في محيطه بعض المشجعين على أمل رؤية النجم الأرجنتيني.

مبابي يستقبل ميسي

و نشر نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي الشاب ​كيليان مبابي​ صوراً له من تدريبات الفريق الباريسي على صفحته الرسمية الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، رحب من خلالها بميسي. ودون رسالة مقتضبة جاء فيها ما يلي:” اهلا بك في باريس، ليو”.
سان جيرمان لا يتوقف عند ميسي

وبدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التخطيط للتعاقد مع الدولي البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ نجم ​يوفنتوس​ الايطالي، وذلك بعد أيام من التعاقد مع ليونيل ميسي.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية أن اللاعب ​دييغو كوستا​ توصل إلى إتفاق شفهي مع نادي أتلتيكو مينيرو على عقد مدته عام واحد بقيمة 3 ملايين دولار.

وفي الرياضات الميكانيكية، أعلن فريق Yamaha أن السائق ​مافريك فيناليس​ Maverick Viñales انسحب من سباق الجائزة الكبرى في النمسا، بسبب إخفاق السائق بدراجته. و قام الفريق أيضًا بتعليق فيناليس، حيث كان من الممكن أن يتسبب الإسباني في أضرار جسيمة لمحرك دراجته النارية YZR-M1 بأفعاله في Styrian GP. وبحسب البيان، فإن أفعاله عرّضت السائق وربما بقية الأفراد لخطر جسيم.

متفرقات دولية ومحلية:

-خضع مهاجم نادي ​العهد​ علي الحاج لعملية الرباط الصليبي في ركبة قدمه اليسرى إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة العهد والنجمة في نهائي كاس النخبة.

-أعرب النجم الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي الانكليزي رياض محرز عن تعاطفه الشديد مع ضحايا الحرائق التي اندلعت في الجزائر. ونشر محرز صورة للحرائق على خاصية ستوري في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مرفقة بعبارة “تيزي” في إشارة منه إلى حرائق ولاية تيزي وزو، إضافة إلى “إيموجي” على شكل دعاء وآخر على شكل قلب.

-يرفض نادي مانشستر سيتي الانكليزي الاستسلام في صفقة التعاقد مع الدولي الانكليزي هاري ​كاين​، حيث يستعد للتقدم بعرض جديد ل​توتنهام​. وبحسب الصحفي فابريزيو رومانو، فان مجلس إدارة السيتي يستعد لتقديم عرض جديد بقيمة 150 مليون يورو لضم كاين.
elsport

مقالات ذات صلة