فن

هل أكّدت دانييلا رحمة علاقتها العاطفية بناصيف زيتون؟

حلّت الممثلة دانييلا رحمة ضيفة على برنامج “صدى الملاعب” الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، مثيرة جدلاً واسعاً خلال الحلقة. ويعود سبب هذا الجدل الى إصرارها طيلة اللقاء على عدم الكشف عن هوية حبيبها الذي تعيش معه قصة حب منذ سنوات.

وأثناء ردّها على سؤال “هل القلب واقف او شغال وبقوة؟”، قالت رحمة “شغال وبقوة”، لتؤكد بإجابتها أنها تعيش قصة حب قوية مع شخص لم تكشف عن هويته.

وردّاً على سؤال آخر حول أحلامها الشخصية، أوضحت أنها تتمنى أن تتزوج وتؤسس عائلة وتنجب 12 ولداً ليصبح لديها فريق كرة قدم وفق تعبيرها. فقاطعها الآغا سائلاً عما اذا تناقشت في الموضوع مع شريك حياتها؟

فأكدت أنها لم تتناقش بهذا الموضوع مع حبيبها بخاصة انها لم ترتبط رسمياً به حتى اللحظة. وتابعت أنه وعلى الرغم من أن قلبها يدق لكن لا تستطيع الحديث عن الموضوع لأن ليس هناك من خاتم خطوبة في يدها، وقرار الخطوة الاولى بالارتباط عند الشريك الآخر والرجل هو من يقوم بالخطوة الأولى.

وردا على سؤال حول الأشياء التي لا تفارقها، سمّت رحمة ثلاث أشياء من بينها صورة حبيبها، لتقاطعها نظلي الرواس بسؤال “صورته أو صوته؟”.

وعن أهم 3 مزايا أو مواصفات يجب ان تكون موجودة بالرجل بشكل عام، أشارت إلى الكاريزما، الذكاء والوفاء. فقاطعها الآغا سائلاً: “هل صوته يجب ان يكون جميلاً؟ قالت دانييلا “ليس بالضرورة”، محاولاً مرات عدة، خلال الحلقة، أن يلحّ عليها للكشف عن هويته وفي إشارة منه الى النجم السوري ناصيف زيتون.

ومن هم أهم 3 مطربين شباب بالنسبة إليها؟ اختارت والدها الفنان يوسف رحمة، راغب علامة وناصيف زيتون لأنه غنّى تتر مسلسل “للموت”، وفق تعبيرها، ليقاطعها الآغا بالقول: “بس كرمال هيك اخترتِ ناصيف؟”.

وكانت رحمة أثارت الجدل في إحدى الإطلالات التلفزيونية، بعد سؤالها عن السبب الذي دفعها لتعلم اللهجة السورية بشكل لافت، فهل لأنها تعيش قصة حب مع شخص سوري؟ قالت رحمة حينها “ما عندي جواب”. فهل أكّدت علاقتها العاطفية بناصيف زيتون؟

مقالات ذات صلة