فنمباشر

عاصي الحلاني: أنا في فريق “يلدز”… ولا أفوّت إعادة “مرارة الحب”!

شهدت الحلقة الأخيرة من “كتير هلقد” مع الفنان عاصي الحلاني الكثير من المشاهد الطريفة، الطربية، المضحكة والمسلية.

لكن أكثر ما تداوله الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو ما كشفه الحلاني حول تعلّقه بالمسلسلات التركية، خصوصًا تلك التي تعرضها الـ mtv، “مرارة الحب” والتفاح الحرام”.

وقال إن مسلسل “عودة أرطغرل” واحد من المسلسلات التركية التي وقع في إدمان مشاهدتها، خصوصًا في فترة حجره الإلزامي بعد إصابته بفيروس كورونا. كما أنه أنهى لتوّه مسلسل “عزيز”، ولا يزال يتابع “”التفاح الحرام” مبديًا إعجابه بشخصية “يلدز” وابنة زوجها كومرو، كما لا تفوته إعادة عرض حلقات مسلسل “مرارة الحبّ ” التي سبق أن شاهدها.

@tajdeedlbb عاصي الحلاني: أنا في فريق “يلدز”… ولا أفوّت إعادة “مرارة الحب”! شهدت الحلقة الأخيرة من “كتير هلقد” مع الفنان عاصي الحلاني الكثير من المشاهد الطريفة، الطربية، المضحكة والمسلية. لكن أكثر ما تداوله الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو ما كشفه الحلاني حول تعلّقه بالمسلسلات التركية، خصوصًا تلك التي تعرضها الـ mtv، “مرارة الحب” والتفاح الحرام”. وقال إن مسلسل “عودة أرطغرل” واحد من المسلسلات التركية التي وقع في إدمان مشاهدتها، خصوصًا في فترة حجره الإلزامي بعد إصابته بفيروس كورونا. كما أنه أنهى لتوّه مسلسل “عزيز”، ولا يزال يتابع “”التفاح الحرام” مبديًا إعجابه بشخصية “يلدز” وابنة زوجها كومرو، كما لا تفوته إعادة عرض حلقات مسلسل “مرارة الحبّ ” التي سبق أن شاهدها. #الفنان_عاصي_الحلاني #مواقع_التواصل_الاجتماعي #بالمسلسلات_التركية #فيروس_كورونا #اخبار_المشاهير #المشاهير #celebrities #fyp #explorepage @assielhallaniofficial☑️ @MARITTA ماريتا ♬ original sound – Tajdeedlb

Related Articles