رياضة

موجز الصباح: اليغري ينتظر الريال، الكشف عن قائمة البرتغال لليورو والعهد والأنصار يفتتحان مشوارها في كأس الاتحاد الآسيوي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مدرب يوفنتوس السابق، ​ماسيماليانو أليغري​، رفض عرضاً من الدوري الإنكليزي الممتاز وفضّل إنتظار ​​ريال مدريد​​.

على صعيد اخر، اعلنت مصادر صحفية كتالونية أن نادي برشلونة الاسباني وضع نجمه ​سيرجي روبرتو​ على قائمة مبيعاته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف مدرب ​البرتغال​ ​فرناندو ​سانتوس​​، عن قائمة منتخب بلاده التي ستشارك في ​بطولة أمم أوروبا​ (يورو 2020).وإستدعى سانتوس نجم يوفنتوس ​كريستيانو رونالدو​، ومهاجم ليفربول دييغو جوتا ولاعب مانشستر يونايتد، برونو فرنانديز فيما غاب عن القائمة جناح برشلونة فرانسيسكو ترينكاو.

عربيا، قلب ​النصر​ تأخره 0-1 إلى فوز مستحق 3-1 على ضيفه ​الرائد​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات الجولة 28 من ​دوري كأس الامير محمد بن سلمان لكرة القدم. وعاد فريق ​الاتحاد​ الى سكة الانتصارات وذلك بتحقيقه فوزاً مهماً خلال مواجهة فريق ابها، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 1.

في كرة السلة، سجل اللاعب ​برادلي بيل​ 25 نقطة و9 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة ليتأهل واشنطن ويزاردز إلى تصفيات ​الدوري الاميركي للمحترفين​ باعتباره المصنف رقم 8 في المؤتمر الشرقي بفوزه على منافسه ​إنديانا بيسرز​ بنتيجة 142-115 في جولة جديدة من الدوري.

وابرز احداث اليوم:

الدوري المصري الممتاز
20:00سموحة– : –الانتاج الحربي
22:00إنبي– : –وادي دجلة.

كأس الإتحاد الآسيوي:

16:00تشرين – سوريا– : –الكويت – الكويت
16:00السلط – الأردن– : –المحرق – البحرين.

20:05شباب الأمعري – فلسطين– : –الفيصلي – الأردن
20:05مركز بلاطة – فلسطين– : –الأنصار – لبنان.

20:05الوحدة – سوريا– : –العهد – لبنان

NBA

دوري كرة السلة الاميركي:

تقام المباريات فجر السبت في 22-05-2021

4:00 ممفيس غريزليس – غولدن ستيت واريورز

متفرقات دولية:

– ينوي نادي ليفربول تأسيس مجلس جديد للمشجعين قبل بداية الموسم المقبل 2021-2022 لمنح جماهيره صوت في عمليات اتخاذ القرار.

– اتهم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، ناديي ​تشيلسي​ و​ليستر سيتي​ بسوء السلوك، عقب المشاجرة الجماعية التي حدثت بين لاعبي الفريقين في الدوري الانكليزي الممتاز الثلاثاء الماضي.

– تلقى نجم ​باريس سان جيرمان​، البرازيلي ​​نيمار​​، الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس ​كورونا​. ونشر نيمار صورة له على صفحته الخاصة عبر تطبيق “إنستغرام” وهو يتلقى اللقاح من قبل ممرض معلقاً عليها: “أرغب في عودة الجميع إلى الأوضاع الطبيعية في أقرب وقت ممكن، وليس تطعيم بلادي البرازيل فقط، بل العالم بأسره، بعد انتظار طويل، حان دوري”.

– دخل لاعب فريق ​ريفر بلايت​ ​انزو بيريز​ التاريخ ، ليس فقط في حسابات ناديه الارجنتيني، بل ربما في عالم كرة القدم اجمع، اذ قام بانجاز لم يسبقه اليه احد في هذا المجال، حيث لعب كحارس مرمى للدفاع عن مرمى الفريق، فأبدع وتصدى لاربع كرات خطيرة كانت كفيلة بانقاذ فريقه واهدائه الفوز بنتيجة 2-1 امام ​سانتا في​ الكولومبي في منافسات ​كأس ليبرتادوريس، في ظل اصابات كبيرة بفيروس كورونا في صفوف فريقه.

elsport

مقالات ذات صلة