رياضة

بـ”هاتريك” محمد قدوح.. “العهد” يتخطّى “البرج” في مباراة مثيرة!

حصد نادي “العهد” 3 نقاطٍ مهمّة في مستهلّ حملة الدفاع عن لقبه، بفوزٍ صعب ومثيرٍ على نادي “البرج” بنتيجة 3-2، في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

ويدين “العهد” بهذا الفوز لنجمه محمد قدوح الذي سجّل 3 أهداف (هاتريك) في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد، على أرضية ملعب صيدا البلدي.
وافتتح قدوح باكورة أهدافه في الدقيقة 30 من زمن المباراة مستغلاً ارتباك دفاع نادي “البرج”.

إلا أنّ ردّ “البرج” لم يتأخّر، حيث تمكّن محمد جعفر من اختراق دفاعات “العهد” ومرّر كرة لأبو بكر المل الذي لم يتردّد في وضعها داخل شباك الحارس مهدي خليل.

واستفاد “البرج” من زخم العودة، فتمكّن بعد دقيقتَيْن فقط من تسجيل هدف التقدّم عن طريق نجمه حسين عوطة بكرة مقصّية مذهلة، لينتهي الشوط الأوّل من المباراة بتقدّم “البرج” 2-1.
وفي الشوط الثاني، واصل قدوح تألّقه وسجّل هدف التعادل لـ”العهد” في الدقيقة 52 من كرة رأسية، ثمّ ختم “الهاتريك” بهدف ثالث بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60.

وفي مباراة أخرى من الجولة نفسها، حقّق “الأنصار” فوزاً صعباً على “التضامن صور” بهدفٍ يتيم بتوقيع اللاعب كريم دوريش في الدقيقة 43، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب صور.

فيما مُني “السلام زغرتا” بخسارة قاسية أمام “شباب البرج” بنتيجة 3-0، في المباراة الـتي أقيمت على أرضية ملعب الأوّل.

يشار إلى أنّ عجلة الدوري اللبناني قد عادت للدوران، أمس السبت، حيث أقيمت 3 مباريات كانت أبرزها قمّة “الصفاء” و”النجمة” التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتمكّن “الإخاء الأهلي عاليه” من انتزاع العلامة الكاملة من مباراته أمام “شباب الغازية” التي انتهت بنتيجة 1-0، فيما فاز “شباب الساحل” بالنتيجة نفسها على “طرابلس”.

وبعد انتهاء الجولة الأولى من الدوري، تكون فرق “العهد” و”الأنصار” و”شباب البرج” و”الإخاء الأهلي عاليه” و”شباب الساحل” قد حصدت العلامة الكاملة (3 نقاط)، فيما اكتفى “الصفاء” و”النجمة” بنقطة واحدة من تعادلهما.

وخرجت فرق “البرج” و”السلام زغرتا” و”شباب الغازية” و”طرابلس” و”التضامن صور”، خالية الوفاض وبـ0 نقاط.

مقالات ذات صلة