رياضة

موجز المساء: تيغريس اونال يتخطى اولسان هيونداي، يوفنتوس يسعى لتجديد عقد رونالدو ومنع ليفربول من دخول المانيا لمواجهة لايبزيغ

ضمن منافسات دور ربع نهائي ​بطولة العالم للاندية​ لكرة القدم، حقق فريق ​​تيغريس​ اونال​ المكسيكي الانتصار بنتيجة 2 – 1 امام فريق ​اولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي.

وكشفت صحيفة توتو سبورت أن نادي يوفنتوس يسعى إلى تجديد عقد النجم البرتغالي كريستيانو ​رونالدو​ خلال الفترة المقبلة، حتّى العام 2023، مشيرة إلى ان رونالدو منفتح للفكرة، ويشعر بالإستقرار والسعادة تحت قيادة المدرب أندريا بيرلو.

على صعيد آخر، كشف اللاعب البرازيلي ​نيمار​ أن الانتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لن يشكل جزءًا من خططه المستقبلية، حيث يفضّل مهاجم ​باريس سان جيرمان​ الابتعاد قدر الإمكان عن “الاحتكاك الجسدي”..
كما كشفت تقارير صحفية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يجر أي اتصال مع أي شخص من باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو أي ناد آخر، وسط شائعات تحيط بمستقبله، وينتظر حتى نهاية الموسم ليقرر ما إذا كان سيبقى مع برشلونة أو يرحل.

و أكد مسؤولون في الحكومة الألمانية أن مباراة الذهاب في دور الستة عشر ب​دوري أبطال أوروبا​ بين ​​ليفربول​​ و​​لايبزيغ​​ لن تقام في ألمانيا بحسب ما نقلت شبكة سكاي سبورتس وذلك بسبب حظر الحكومة الألمانية دخول جميع الوافدين من المناطق المتأثرة بانتشار فيروس كورونا حتى 17 شباط.

وفي كرة السلة، وخلال مقابلة أجرتها صحيفة السبورت الالكترونيّة مع نجم وصانع ألعاب فريق بيروت ​رودريغ عقل​، الذي أكد أن التوقف الطويل أثر سلبي للغاية على المستويين البدني والنفسي. واعتبر ان هذا التوقف ضرب معنويات اللاعبين بالأخص بعد توقف بطولة الموسم الماضي.

متفرقات دولية:

-أفادت بعض الاوساط الصحافية الاسبانية ان إدارة نادي ريال مدريد تعتبر النجم السابق راؤول غونزاليس هو المرشّح الأبرز لقيادة الجهاز الفني للفريق في حال رحل زين الدين زيدان نهاية الموسم الجاري، ومن ثم يأتي المدرب ماسيميليانو أليغري كخيار ثانٍ.

-كشف موقع غول الايطالي أن حارس نادي يوفنتوس جيانلويجي بوفون تلفظ بعبارات مسيئة للذات الإلهية بعد الهدف الذي تلقاه خلال مباراة الانتر ويوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

-تلقى نادي أتلتيكو مدريد ضربة جديدة بسبب فيروس كورونا في غضون أيام عديدة، حيث أصيب المهاجم موسى ديمبيلي بالفيروس بعد زميله جواو فيليكس.

– اعلن نادي ​الشباب​ السعودي التعاقد مع النيجيري أوديون إيغالو لمدة موسمين ونصف تنتهي بنهاية موسم 2022-2023.
elsport.c

مقالات ذات صلة