رياضة

موجز المساء: قمة كبيرة مُنتظرة بين يوفنتوس وتشيلسي، هزيمة الريال هي الأسوأ في تاريخ الأبطال وماني باكوايو يعتزل الملاكمة

تستأنف الليلة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وستكون أهمها مواجهة يوفنتوس الايطالي أمام تشيلسي الانكليزي.
والمباريات ستكون كالتالي:
أتالانتا 19:45 يونغ بويز
زينيت 19:45 مالمو
بايرن ميونخ 22:00 دينامو كييف
بنفيكا 22:00 برشلونة
مانشستر يونايتد 22:00 فياريال
سالزبورغ 22:00 ليل
فولفسبورغ 22:00 اشبيلية
يوفنتوس 22:00 تشيلسي.

هزيمة الريال تدخل التاريخ

على صعيد متصل، صنّفت شركة “جريسنوت” المتخصصة في تحليل البيانات، على أن إنتصار فريق شريف تيراسبول على ​ريال مدريد​ في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 2-1، هو أكبر صدمة منذ إطلاقها مؤشر مسابقات الأندية الأوروبية في العام 2010وأشارت الشبكة إلى أن شريف المغمور كان يملك فرصة نسبتها 1.4 بالمئة فقط للفوز بهذه المباراة، وكانت أكبر صدمة سابقة في البطولة، حين فاز سلتيك 2-1 على برشلونة في نوفمبر/تشرين الثاني 2012، حيث كان الفريق السكتلندي يملك وقتها فرصة تصل نسبتها إلى 1.7 بالمئة فقط للفوز على النادي الكتالوني.

عربيا، كشفت تقارير صحفية عن ترشيح الروماني ماريوس سوموديكا لقيادة اهلي جدة خلال الفترة القادمة خلفا للمدرب الالباني بيسنيك هاسي في حال اقالته بسبب تراجع نتائج الفريق .

ماني ​باكوايو​ يعتزل الملاكمة

وفي عالم الملاكمة، اعلن الملاكم الفليبيني ماني باكوايو عن اعتزاله الفنون القتاليةبعد ان كان قد حافظ على لقب بطولة العالم في 12 مناسبة سابقة، وكان الملاكم الذي يبلغ من العمر 42 عاماً قد نقل اهتماماته من الرياضة الى السياسة حيث اعرب عن رغبته في الترشح الى قيادة بلاده الفليبين كرئيس للجمهورية.

متفرقات دولية:

– اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم سيشهد عودة الجماهير الى المدرجات بنسبة 100 بالمئة خلال نهاية الاسبوع الحالي.

– كشفت صحيفة ذا صن البريطانية أن نجم ريال مدريد السابق، الأرجنتيني فرناندو غاغو تطاله فضيحة كبيرة، بعدما ضُبط مع صديقة زوجته وهو يقيم معها علاقة حميمة. وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة غاغو، وهي لاعبة التنس جيسيلا دولكو، وجدت غاغو داخل المنزل وعلى سريرهما وهو يخونها مع صديقتها

– أكّد المدير الفني الجديد لمنتخب ​مصر​، البرتغالي ​كارلوس كيروش​، أن نجم ليفربول الانكليزي ​محمد صلاح​ سيكون القائد الأول للمنتخب خلال عهده.
elsport

مقالات ذات صلة