رياضةمباشر

طرد لاعب في قمة الدوري التونسي.. قام بحركة “لا أخلاقية” بعد تسجيله أحد الأهداف (فيديو)

شهدت مباراة قمة الدوري التونسي لكرة القدم بين النجم الساحلي والترجي الرياضي  حالة طرد كان بطلها الظهير الأيمن الدولي الجزائري حسين بن عيادة.

واحتكم النجم الساحلي والترجي إلى التعادل 1-1 في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة بمرحلة التتويج بالدوري التونسي لكرة القدم، ورفع الترجي رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب، بالتساوي مع الاتحاد المنستيري، بينما رفع النجم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس.

وبذلك، أصبح يكفي الترجي الفوز على ضيفه اتحاد بن قردان في الجولة الأخيرة، التي تجرى يوم الأحد القادم، من أجل التتويج باللقب رسمياً هذا الموسم، دون النظر لنتيجة لقاء الاتحاد المنستيري مع مضيفه الصفاقسي، والتي تجرى في اليوم ذاته بالجولة نفسها.

وتقدم الترجي عن طريق محمد علي بن حمودة عندما وصلت له كرة مرتدة لينفرد بحارس مرمى النجم الساحلي ويهز الشباك في الدقيقة الـ22.

وتعادل النجم الساحلي عن طريق المدافع الجزائري حسين بن عيادة من ركلة جزاء في الدقيقة الـ75 قبل أن يُطرد مباشرة عقب التنفيذ، بسبب حركة غير أخلاقية.

وقام بن عيادة بحركة بذيئة بعد تسجيل الهدف، ليلجأ الحكم نضال الطيف إلى تقنية الفيديو VAR لمراجعة اللقطة، قبل أن يُقرر طرد اللاعب الجزائري.

ووصفت صحيفة “النهار” الجزائرية الحركة التي قام بها بن عيادة بأنها “غير أخلاقية”، استوجبت طرده بالبطاقة الحمراء مباشرة من الحكم.

(عربي بوست)

مقالات ذات صلة