رياضة

“لاتسيو” يتغلّب على “دورتموند” بثلاثية في دوري الأبطال!

حقق “لاتسيو” الإيطالي فوزاً مهماً على حساب ضيفه “بوروسيا دورتموند” الألماني بنتيجة 3-1، مساء أمس الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وافتتح “لاتسيو” التسجيل في الدقيقة السادسة بعد خطأ دفاعي لضيفه على الجهة اليسرى، فخطف الأرجنتيني خواكين كوريا الكرة ومررها إلى أفضل هداف في الدوريات الأوروبية للموسم الماضي تشيرو إيموبيلي الذي أسكنها الشباك.

وأضاف فريق المدرب سيموني إنزاغي هدفاً ثانياً سجّله قلب الدفاع البرازيلي لويس فيليبي بكرة رأسية إثر ركلة ركنية من الجهة اليسرى في الدقيقة 23، إلا أنّ الهدف احتسب رسميًا لحارس المرمى السويسري ماروين هيتس لأنّه حول الكرة في شباكه.
وعاد “دورتموند” إلى أجواء اللقاء بفضل تسديدة صاروخية من الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند في الدقيقة 71، لكن العاجي البديل جان دانيال أكبا أكبرو وجه له الضربة القاضية بإضافة الهدف الثالث لـ”لاتسيو” بتمريرة من إيموبيلي في الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة، يتصدر “لاتسيو” ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع “كلوب بروج” البلجيكي الذي حقق فوزًا خارج ملعبه على حساب “زينيت سان بطرسبورغ” الروسي بنتيجة 2-1.


المصدر: أخبار الآن

مقالات ذات صلة