رياضة

موجز المساء: ثلاثية لتشيلسي، خماسية لليونايتد، سقوط مدوي لليل ونورمحمدوف سيلعب كرة القدم

ضمن منافسات الجولة الأولى من ​الدوري الإنكليزي​ الممتاز، حقق فريق ​تشيلسي​ فوزا مستحقا على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب ستامفورد بريدج.
وفي مباراة أخرى، فاز فريق إيفرتون بقيادة رافاييل بينيتز على ساوثامبتون بنتيجة 3-1.وفي مباراة وولفرهامبتون و​ليستر سيتي​، قاد اللاعب جايمي فاردي فريقه للفوز بهدف دون مقابل.
وفي مباراة أخرى، فاز فريق إيفرتون بقيادة رافاييل بينيتز على ساوثامبتون بنتيجة 3-1. وفي مباراة وولفرهامبتون و​ليستر سيتي​، قاد اللاعب جايمي فاردي فريقه للفوز بهدف دون مقابل.
كما فاز الفريق الصاعد حديثا واتفورد على أستون فيلا بنتيجة 3-2. وتمكن برايتون من تخطي بيرنلي بنتيجة 2-1. وحقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على ليدز يونايتد بنتيجة 5-1.وضمن فعاليات الجولة الاولى من البوندسليغا الالمانية حقق نادي ​هوفنهايم ​انتصارا كبيرا خارج ميدانه على حساب نادي اوغسبورغ بنتيجة 4 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما. وبعد تعادل البايرن في الافتتاح امام مونشنغلادباخ حقق هوفنهايم النقاط الثلاث الاولى بفوز مستحق امام اوغسبورغ. وفي باقي المباريات حقق نادي ​شتوتغارت​ فوزه الاول في البطولة وبنتيجة 5 – 1 امام الوافد الجديد غروتر فورت. اما باير ​ليفركوزن​ فانقاد لتعادل مرير بنتيجة 1 – 1 امام يونيون برلين واكتفى ارمينيا بيليفيلد بنقطة التعادل امام فرايبورغ بعد انتهى اللقاء 0 – 0 بينهما. وفي اللقاء الخامس تمكن نادي فولفسبورغ من تخطي بوخوم بنتيجة 1 – 0.

وسقط حامل لقب الليغ 1 الفرنسية نادي ​ليل​ سقوطا مدويا امام ضيفه نادي ​نيس​ وبنتيجة 4 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الاولى من البطولة.

ونفى نادي ​​ريال مدريد​​ التقارير التي تحدثت عن دراسته إمكانية الانتقال من ​الدوري الاسباني​ إلى ​الدوري الإنكليزي الممتاز​.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، في وقت سابق أن رئيس الميرينغي فلورنتينو بيريز يدرس نقل ريال مدريد إلى الدوري الانكليزي بسبب العقبات التي يضعها رئيس رابطة الليغا خافيير تيباس، أمام النادي الملكي.

متفرقات دولية ومحلية:

– ظهر لاعبو نادي عريق في ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ متعبين خلال الحصة التدريبية التي اقامها خلال الساعات الاخيرة، في ظل معاناة اللاعبين من الحصول على الراحة المطلوبة في ظل انقطاع الكهرباء.

– وقع اسطورة عالم الفنون القتالية المختلطة الروسي ​حبيب نورمحمدوف​ على عقد يمكنه من اللعب في دوري الدرجة الثالثة من ​الدوري الروسي​ لكرة القدم، بعد ان كان المقاتل الروسي قد اعلن اعتزاله الفنون القتالية المختلطة قبل 10 اشهر، حيث يرفض الروسي المشاركة في اي مواجهة في الحلبة بعد وقاة والده.

– أكدت 31 دولة حتى الأن المشاركة في بطولة العالم لناشئي الدراجات التي تستضيفها مصر على مضمار استاد القاهرة خلال الفترة من 31 آب/أغسطس ولغاية 5 ايلول/سبتمبر المقبل وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي

elsport

مقالات ذات صلة