لبنان

السياسيون يعلقون.. هذه أبرز ردود الفعل على نتائج انتخابات نقابة المهندسين

علّق رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل عبر حسابه على موقع تويتر على نتائج انتخابات نقابة المهندسين وكتب: النقابة انتفضت بالنيابة عن كل الشعب اللبناني واكدت ان التغيير ممكن والبديل موجود وان الوحدة هي مفتاح الانتصار وان التشويش لن ينفع. شكراً لكل مهندسي ومهندسات لبنان على جرعة الامل التي اعطيتموها لشعبنا المقهور.

رئيس “حركة الاستقلال”، النائب المستقيل ميشال معوّض، هنّأ ائتلاف “النقابة تنتفض” ونقيب المهندسين الجديد في بيروت عارف ياسين بـ”الانتصار الكاسح”، لافتاً إلى أنّ “هذا الفوز يؤكّد أهمية وحدة المعارضة”.

وكتب معوّض عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “مجددًا يسطّر المهندسون والمهندسات انتصارًا كاسحاً لائتلاف النقابة تنتفض في انتخابات نقابة المهندسين”.

وأضاف: “ألف مبروك للنقيب عارف ياسين وأعضاء مجلس النقابة. يؤكد هذا الفوز أهمية وحدة المعارضة كما رسوخ إرادة التغيير وما تنتجه من قوة شعبية ستعيد بناء لبنان الذي يستحقه الشعب اللبناني”.

النائب المستقيل الياس حنكش غرّد بدوره عبر “تويتر”: “خذوا العبر… وقت بتتوحّد المعارضة، السلطة بتنكسر والتغيير بصير ممكن”.
النائب فؤاد مخزومي كتب بدوره عبر حسابه على “تويتر”، تعليقاً على فوز “النقابة تنتفض” في انتخابات نقابة المهندسين في بيروت: “مرة جديدة تثبت النقابة تنتقض أن صوتها أقوى من تحالفات أحزاب وتيارات السلطة والمنظومة الفاسدة التي سقطت أمام صوت الحق وإرادة التغيير وستسقط لا محالة في المزيد من الاستحقاقات التي سنشهدها في الأيام القادمة”.

Lebanon 24

مقالات ذات صلة