فن

دمعة هيفا وهبي بذكرى 4 آب تضعها في ورطة.. والجمهور يتهمها بالتمثيل والاستعراض!

يبدو أن دموع الفنانة هيفا وهبي لم تقنع رواد مواقع السوشيل ميديا بحالة الحزن التي تعيشها بعد مرور عام على الانفجار الهائل في مرفأ بيروت في 4 آب 2020.

فقد نشرت هيفا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام مجموعة من الصور في الذكرى السنوية الأولى للكارثة وظهرت في إحداها والدمعة في عينها، ما أُثار حفيظة المتابعين الذين اتهموها بـ”التثميل والاستعراض”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


وعلق بعض رواد مواقع التواصل على الصورة المتداولة بـ “حلو الإنسان بس يتضامن ويحكي وكلام هيفا حلو.. بس انه أعمل جلسة تصوير بكامل أناقتي وماكياجي.. كتير اوفر تمثيل واستعراض”.

وعلق آخر: “بفهم إنه هيفا وهبي حزينة على يلي صار بمرفأ بيروت..وانه بيتها تضرر وقت الإنفجار وترك عندها ذكرى أليمة.. بس إنه صورني والدمعة كرجت مني هالصورة للصراحة ما خرطت مخي مش هيك يا قلبي مش هيك”.

ولفتت احدى الفتيات إلى “كمية الفلاتر المستخدمة في الصورة والتي أثرت حتى على شكل الدموع”، معلقة “الصورة مبينة رسم على ئد ما الفوتوشوب والفلاتر ماسحين معالم البشرة مسح حتى الدمعة مبينة رسم”.

في المقابل قالت أخرى: “أنا لست لبنانية ومع ذلك كلام هيفا وبوستاتها بكوني، هي بنت لبنانية يحق لها التعبير عن مشاعرها وحزنها وتضامنها بطريقتها كنجمة، افتخروا فيها لان احنا ب بلادننا ينقصنا نجوم يحبون بلدهم مثل هيفا”.
lebanon24

مقالات ذات صلة