فن

راغب علامة عن صورة جندي اسرائيلي يدوس على طفلة فلسطينية: “خنزير”

علّق السوبر ستار راغب علامة على صورة تُظهر أحد الجنود الإسرائيليين وهو يدوس على طفلة فلسطينية، فوصفه بالـ “خنزير” وتساءل عبر تويتر:

“تخيلوا لو كانت هذه الطفلة اسرائيلية والخنزير الذي يدوس على عنفوانها وطفولتها وبراءتها لو كان فلسطيني أو عربي… ماذا كان ليحدث في العالم ووسائل إعلامهم؟”.

وكان قد علّق راغب علامة على الأحداث في فلسطين المحتلة في تغريدةٍ أخرى كتب فيها ” أين العالم؟ أين القانون الدولي والعدل؟ أين الإنسانية؟ أين منظمات حقوق الإنسان مما يحصل في المسجد الأقصى والقدس الشريف؟ العالم يتفرج على جرائم الإحتلال”.

وأضاف علامة “يا رب انصر أهلنا في الأقصى بوجه الطغاة والمجرمين والمحتلين، إنهم يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ المدنيين. إنهم مجرمون”.

تخيلوا لو كانت هذه الطفلة اسرائيلية والخنزير الذي يدوس على عنفوانها وطفولتها وبراءتها لو كان فلسطيني أو عربي … ماذا كان ليحدث في العالم ووسائل إعلامهم ؟؟؟؟ pic.twitter.com/3WZJld5Few

— RaghebAlama (@raghebalama) May 11, 2021

أين العالم ؟ أين القانون الدولي والعدل ؟ أين الإنسانية ؟أين منظمات حقوق الإنسان مما يحصل في #المسجد_الأقصى و #القدس_الشريف ؟ العالم يتفرج على جرائم #الإحتلال. يا رب انصر أهلنا في الأقصى بوجه الطغاة والمجرمين والمحتلين 🙏🏼 إنهم يقتلون الأطفال والنساء والشيوخ المدنيين. إنهم مجرمون. pic.twitter.com/6zuISIjdD1

— RaghebAlama (@raghebalama) May 11, 2021

lbcgroup.

مقالات ذات صلة