فن

بالصور – هذه الفنانة الجميلة هي ابنة سلوم حداد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشابة تدعى مريم حداد تبين أنها ابنة الممثل السوري القدير سلوم حداد، وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها وقارنوا بينها وبين والدها مشيرين الى أن أوجه الشبه بين ملامحهما قليلة.

وكان اسم الشابة قد ورد أخيراً، وتحديداً في شهر آذار (مارس) الماضي (2020) ضمن قائمة مجلة Forbes العالمية لأكثر 30 فنانة ما دون الـ30 شهرةً في العالم. وهي تنشر على حسابها الخاص في “إنستغرام” صوراً لأعمالها الفنية.

يُذكر أن عدداً من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” كان قد تناقل صوراً تعود إلى مراحل مختلفة من طفولة الفنان السوري وشبابه، وبدا فيها في سنواته الأولى وسنيّ مراهقته وشبابه ورشده وصولاً إلى المرحلة الحالية.

ويُشار إلى أن حداد التحق بنقابة الفنانين السوريين في آب (أغسطس) من العام 1980، ومن أبرز أفلامه: “نكون أو لا نكون”، “السفاح”، “صرخة نملة”، “موكب الإباء”. كما شارك في مسلسلات: “أحلام متتصف الليل”، “شجرة النارنج”، “طرائف أبي دلامة”، “خان الحرير”، “حمام القيشاني”، “العبابيد”، “عائد إلى حيفا”، “أبو الطيب المتنبي”، “تخت شرقي”، “طالع الفضة”، “ولادة من الخاصرة”، “خاتون”، “وردة شامية”، “دانتيل” ومن المنتظر أن يشارك في “المنصة” و”العربجي”. كذلك تولى تقديم الجزء 13 من مسلسل “بقعة ضوء” الذي عُرضت قصصه في العام 2017.

lahamag

مقالات ذات صلة