فن

بالفيديو – موقف محرج لإلهام شاهين بعد حصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة

تعرّضت الفنانة إلهام شاهين لـموقف محرج على الهواء، خلال تسلّمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى فيلم “حظر تجول” في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. ففي أثناء صعودها إلى المسرح لتسلّم الجائزة، تعثرت وكادت تسقط على الأرض، لكن الفنانة القديرة لبلبة أمسكت بها وأنقذتها.

وكانت إلهام شاهين قد فازت بجائزة أفضل ممثلة، عن دورها في فيلم “حظر تجول- Curfew”، وتسلّمت جائزتها من الفنانة لبلبة عضو لجنة التحكيم، وعبّرت عن سعادتها وحماستها لتقديم العديد من الأعمال السينمائية.

وحصلت إلهام على الجائزة مناصفةً مع الممثلة ناتاليا بافلينكوفا، بطلة الفيلم الروسي “مؤتمر – Conference”، وذلك ضمن منافسات المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأُعلن ذلك في حفل ختام الدورة 42 المقام حالياً في دار الأوبرا المصرية.

يُعدّ عرض فيلم “حظر تجول” في المهرجان، العرض العالمي الأول له، وتدور أحداثه في إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول في مصر، حول “فاتن” التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها “ليلى” عاجزة عن تجاوز الماضي ومسامحتها، وليس في ذهنها سوى فكرة أن والدتها قتلت والدها، في وقت ترفض فيه “فاتن” بشدة الإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة في صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذي يميل إليها تدريجاً.

مقالات ذات صلة