فنمنوعات

القناة العاشرة الإسرائيلية تهاجم محمد رمضان والفنان يرد :” مسلسلي الجديد أبو عبيدة”

يواصل الفنان محمد رمضان دعم الشعب الفلسطيني جراء ما يحدث من انتهاكات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ومواصلتهم قصف قطاع غزة واستشهاد الآلاف من المدنيين.

ونشر “رمضان” مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” والذي كشف خلاله تعرضه لمضايقات من قبل القناة العاشرة الإسرائيلية بعد الفيديو الذي طالب خلاله الجيوش العربية بالتدخل لحل الأزمة في غزة.

وعلق “رمضان” قائلا: “القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي لإني عملت فيديو يحث العرب على الاتحاد والدفاع أخواتنا وستاتنا وأطفالنا ودمنا في غزة، وبتقولهم ماتشوفوش مسلسلاته تاني وماتسمعوش أغانيه تاني علشان الراجل ده بيدافع عن أخواته في فلسطين”.

واستكمل: “أنا بقولهم ده أقل واجب أعمله تجاه اخواتي والواجب التاني اللي بعمله عشانكم انتوا والرسالة دي للقناة العاشرة الإسرائيلية اسم شخصيتي في المسلسل القادم ان شاء الله”.

وكشف “رمضان” مؤخرًا عن دعمه للقضية الفلسطينية من خلال تبرعه بأرباح حفلاته الغنائية لصالح أهل غزة، وعلق: “كل جولاتي الفنية في المنطقة العربية وخارجها لمساندة أخوتي في غزة”.يذكر أن، آخر أعمال محمد رمضان كان فيلم “ع الزيرو” وعرض في موسم أفلام الصيف الماضي.

(مصراوي)

Related Articles