فن

مَن هي حبيبة علي شيخ الجبل في “الهيبة الرّد”؟

لفت مشهد اللقاء بين مروة وعلي شيخ الجبل أمام أسلاك الزنزانة تفاعلاً كبيراً على صفحات مواقع التواصل بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل “الهيبة”، حيث خطف الفنان اللبناني سعيد سرحان الأنظار بقدراته التمثيلية العالية وموهبته التي تبلورت في هذا الدور.

وبرزت أمام سرحان الفنانة السورية الشابة ولاء العزام التي اتسع دورها في هذا الموسم من “الهيبة”.

 

View this post on Instagram

 

الحلقة السابعة من #الهيبة_الرد الحب البيضاء بين علي و مروى 😌🤍🤍 @taimhasan 🤴💫 @said.serhan 🤍 @walaaazzamofficial 🤍 . . . #الهيبة_الرد #نص_يوم #ميار_قلعجي #جبل #جبل_شيخ_الجبل #جبل_علي #شاهين #شاهين_شيخ_الجبل #منى_واصف #ديمة_قندلفت #الهيبة #الهيبة_الحصاد #الهيبة_العودة #الهيبة٣ #الهيبة٢ #الهيبة3 #الهيبة2 #الهيبة_دارنا #الهيبة4 #الهيبة_تيم_حسن #انا #عائلة_الحاج_نعمان #العميد #صخر_شيخ_الجبل #روزينا_لاذقاني #alhayba #taimhasan #taim #taimhassan #alameed

A post shared by المشجعين TIM HASAN (@taimhesan2) on

وولاء هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2014، تمكنت خلال سنوات عدة من إظهار مواهب تمثيلية على خشبة المسرح وأمام شاشة التلفزيون، واستطاعت الوصول إلى الجمهور العربي عبر دور فتاة أيزيدية في مسلسل “غرابيب سود”. كما لعبت دور الفتاة المخطوفة من قبل مسلحين وكانت محور الأحداث في مسلسل “ترجمان الأشواق”، وانتقلت أخيراً إلى دبي لتشارك في مسلسل “الميراث” الذي يعد أول مسلسل سوب أوبرا عربي طويل.

وأطلت عزام في الجزء الثالث من “الهيبة” والذي حمل اسم “الحصاد”، إذ جمعتها علاقة حب بعلي شيخ الجبل، وتطوّرت هذه العلاقة قبل دخول علي السجن بسبب إطلاقه النار على والد شاهين في نهاية الحلقة الأخيرة من الجزء الثالث.
annahar.

مقالات ذات صلة