فن

والد زينة مكي يكشف حقيقة مرضها: ملّت الحبس في قفص بلاستيكي (صور)

أحدث أحمد مكي، والد الفنانة اللبنانية زينة مكي، ضجة كبيرة على المواقع بنشر سلسلة من التعليقات التي كشفت معاناة ابنته مع المرض منذ طفولتها.

وبدأت القصة حين نشر صورة له برفقتها وأرفقها برسالة مؤثرة تحدث فيها عن تفاصيل ذلك المرض وكتب: “في الثانية عشرة من عمرها أخذت قرار إجراء عملية تقويم الانحناء في عمودها الفقري “سكوليوسيس” على الرغم من مخاطر العملية في تلك الفترة. كانت قد ملت حبس نفسها في قفص بلاستيكي طوال ثلاث وعشرين ساعة في اليوم”.

وأضاف: “لم أرافقها في رحلة إجراء العملية… كانت ست الحبايب هي الرفيق والملاك الحارس… ودعتني قائلة”بحبك بابا”… وأول عبارة نطقت بها بعد اتصالي مطمئنا الى نجاح العملية هي “بحبك بابا”.

https://www.instagram.com/p/CG2c8PKnOnB/?utm_source=ig_web_copy_link

كما نشر بعد ذلك صورة لها من طفولتها تحدث في التعليق عليها عن قوة ابنته وكتب: “أرفق عباراتي بصورة من أرشيفي لابنتي زينة… من أيام طفولتها لأنني متعلق بالماضي الذي أعتبره أساس الحاضر والمستقبل… أحدق في براءة طفولتها فأرى صبية قوية تحدت مرض انحناء الظهر وتغلبت عليه بقرار إجراء عملية جراحية صعبة… أرى فيها التلميذة المتفوقة في دراستها من المرحلة الابتدائية وحتى الجامعية. شكراً زينة لأنني أب طفلة. صبية. نجمة مثلك. ربما لم أضع يوما نجمة الضابط على كتفي… لكنك وأختيك نجمات على الكتف وأوسمة على الصدر. أحبك يا ابنتي. يا طفلتي. يا صغيرتي”.

https://www.instagram.com/p/CHFq_v8gfIr/?utm_source=ig_web_copy_link

Lebanon 24

مقالات ذات صلة