فنمباشر

ما الوضع الصحي لآمال ماهر؟ وماذا كشفت والدتها عن أنباء اختطافها؟

تحدّثت الفنانة المصرية نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر، عن الوضع الصحي للفنانة المصرية أمال ماهر.

وطمأنت مصطفى المتابعين، مؤكدة أنها تواصلت مع والدة ماهر وشقيقها فأكّدا لها أنها في وضع مستقر ولا صحة لما يتردد عن أنباء خطفها أو معاناتها من وضع صحي غير مستقر.

وأوضحت مصطفى في تصريح لـ “فوشيا”، قائلة: ”آمال كويسة كلمت مامتها وأخوها وقالوا آمال زي الفل ولا أساس نهائيا لكل الأخبار المتداولة هي أنباء عارية تماما عن الصحة“، مبينة أنها لم تسأل والدة آمال ماهر عن مكان ابنتها ولكنها طمأنتها بشكل عام عليها.

وأشارت إلى أنها سألت والدتها عن سبب اختفاء آمال ماهر وعدم ظهورها للجمهور للحديث عن وضعها وتطمئنهم، حيث ردت والدتها نصا: ”المرة اللي فاتت بنتي طلعت وبهدلوها واتهموها إنها بتعمل ترند، والسكوت في الحالة دي والوضع اللي إحنا فيه ده أفضل“.

وشددت نادية مصطفى، على أن آمال ماهر ستخرج للجمهور في مقطع فيديو تطمئنهم فيه عنها وتحدثهم ولكن ليس في الوقت الحالي، في إشارة إلى أنها تنتظر هدوء الأمور حتى لا تواجه اتهامات بركوب الترند.

وكان البعض قد طالب آمال ماهر، بظهورها في ”لايف“ من مقر تواجدها الذي لا يعلمه أحد حتى اللحظة، لاسيما وأن أنباء أشيعت على مدار اليومين الماضيين وتستمر حتى الآن، أنها مختطفة في مكان مجهول وتعاني من أزمة صحية صعبة دون الدخول في تفاصيل تفيد بما تعانيه خاصة وأنها لا تتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تطرح أعمال فنية منذ فترة.

وبالرغم من نشر آمال ماهر، صور لها عبر حسابها في ”إنستغرام“ وهي أمام البحر أثناء قضاء عطلتها بإحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء، شكك البعض في تلك الصور وأنها لم تنشر من جانبها.

Mtv

مقالات ذات صلة