رياضة

إنييستا: لا يمكن أن أتخيل ميسي بقميص فريق غير برشلونة

بعدما ارتدى ميسي قميص برشلونة طيلة 21 عاماً وفاز معه بجميع الألقاب الممكنة، أبرزها الدوري الإسباني 10 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، يبدأ الارجنتيني حقبة جديدة في العاصمة الفرنسية بالقميص رقم 30 عوضاً عن الرقم 10.

بالنسبة لإنييستا الذي ترك برشلونة قبل ثلاثة أعوام للانضمام إلى فيسيل كوبي الياباني، سيكون “من الصعب رؤيته بقميص آخر غير برشلونة” بحسب ما قال في مقابلة مع وكالة فرانس برس الثلاثاء قبل الإعلان رسمياً عن انضمام أفضل لاعب في العالم ست مرات الى سان جيرمان حيث سيلعب بجانب زميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار وبقيادة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو.

وعلق إنييستا (37 عاماً) على قرار الانفصال بين ميسي وبرشلونة بالقول “لا أعلم إذا كانت (مفاجأة) الكلمة الصحيحة. ليو مثل (صورة) برشلونة لأعوام طويلة. لكن في بعض الأحيان الظروف تفرض نفسها. لا أعلم التفاصيل الداخلية لكن هذا موقف سيتعين على الناس التعامل معه”.

بالنسبة لإنييستا، فإن ميسي “كلاعب تجاوز كل شيء. لم أر لاعباً مثله ولا أعتقد بأني سأرى أبداً لاعباً مثله. أنظروا إلى ما فعله ولفترة طويلة” في إشارة ليس إلى الألقاب الـ35 التي أحرزها بألوان “بلاوغرانا” بل أيضاً إلى الأرقام القياسية.

العربية

مقالات ذات صلة