رياضة

موجز الصباح :ميسي متحمس لمغامرته مع سان جيرمان، الخليفي يرحب به، غياب روبرتسون عن ليفربول..

اكد النجم الارجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ أنه لا يطيق لبدء فصل جديد من مسيرته في الملاعب مع ​​باريس سان جيرمان​​ بعد الاعلان عن إنضمامه رسمياً إلى النادي الباريسي لمدة موسمين مع إمكانية التجديد لموسم آخر. وصرّح ميسي عقب توقيع العقود: “أنا لا أتحلى بالصبر لبدء فصل جديد من مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي. لا أطيق الانتظار حتى أطأ قدماي حديقة بارك دي برانس”.

الخليفي يرحب بميسي
وشدد رئيس نادي ​باريس سان جيرمان​، القطري ​ناصر الخليفي​ أنه يتطلع لرؤية فريقه يصنع التاريخ بعد تعاقده مع النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​. وأشار الخليفي: “يسعدني أن ليونيل ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان ونحن فخورون بالترحيب به في باريس مع عائلته”.

كأس السوبر الاوروبي :
تشيلسي انكلترا 22:00 فياريال اسبانيا

نتائج تصفيات دوري الأبطال
فشل فريق ​سلافيا براغ​ التشيكي في العبور الى الدور المقبل من بطولة ​دوري ابطال اوروبا​، وذلك رغم تحقيقه الفوز في مباراة الاياب التي جمعته امام ضيفه ​فرينكفاروزي​ المجري والتي انتهت بهدف نظيف. وفي مباراة اخرى، تأهل فريق ​شيريف تيراسبول​ الى الدور المقبل عقب فوزه بهدف نظيف على نظيره سرفينا زفيزدا الصربي. وحجز ناديا ​موناكو​ الفرنسي وبي اس في ​ايندهوفن​ الهولندي مكانهما في الدور المقبل بعد ان حسما مواجهتيهما امام ​سبارتا براغ​ وميتيلاند على التوالي.

أوبلاك سعيد برحيل ميسي
وتحدث الحارس السلوفيني لنادي ​اتلتيكو مدريد​ الاسباني ​يان أوبلاك​ عن رحيل الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن ​برشلونة​، إلى صفوف ​باريس سان جيرمان​ هذا الصيف.وخلال تصريحات له، قال أوبلاك: “كثيرا ما لعبت، وكان ميسي يعيد تعريف كرة القدم، إذا لم يكن الأمر كذلك، لكان الدوري الإسباني في مكانة أقل مما هي عليه حاليًا. سأحظى بشباك نظيفة في بعض المباريات بعد رحيله”.

عربيا، حقق ​غزل المحلة​ تعادلاً قاتلاً أمام ضيفه وادي دجلة 2-2 في المباراة المؤجلة من الجولة 29 من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على استاد غزل المحلة. و

وفي ما يلي ابرز الاحداث الرياضية اليوم في 11 -08-2021

كأس الليبرتادرويس :
تقام المباريات فجر الخميس 12-08-2021

اولمبيا باراغواي 1:15 فلامينغو البرازيل
ريفر بليت الارجنتين 3:30 اتلتيكو مينيرو البرازيل

كوبا سود اميريكانا :
تقام المباراة فجر الخميس في 12-08-2021

سبورتينغ كريستال بيرو 1:15 بينارول اوروغواي

كأس رابطة المحترفين الانكليزية :

بلاكبول 21:45 ميدلزبره
نوتنغهام فورست 21:45 برادفورد سيتي
بيرتون ألبيون 21:45 أكسفورد يونايتد
كوفنتري سيتي 21:45 نورثامبتون تاون
ليتون أورينت 21:45 كوينز بارك رينجرز

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري السعودي :
الفيحاء 19:15 الاتحاد

الدوري المصري :
الاهلي 22:00 الاسماعيلي

الدوري الاردني :
الفيصلي 18:00 البقعة
الرمثا 20:30 الوحدات

كأس الاردن :

سما السرحان 17:00 حرثا
اتحاد الرمثا 17:00 سما
مغير السرحان 20:00 الهاشمية

متفرقات دولية:

– اكدت تقارير صحفية بريطانية أن مدة غياب الأسكتلندي ​أندرو ​روبرتسون​​ نجم ​​ليفربول​​ الإنكليزي عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق الودية أمام أتلتيك بلباو الإسباني ستكون 4 اسابيع.
– كشفت ​انتونيلا​ زوجة النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن حماسها الشديد بانتقال البرغوت الى صفوف فريق ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق ​برشلونة الاسباني​. ونشرت انتونيلا صورة لها برفقة ليونيل في الطائرة المتجهة الى باريس على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وعلقت عليها: “نحو مغامرة جديدة نحن الـ 5”.
elsport

مقالات ذات صلة