رياضة

موجز الصباح: تأكيدات قطرية بقدوم ميسي الى سان جيرمان، فوز ودي لليفربول واورتن يغدر بريدل وشايموس يهزم ريكوشيه في عرض الرو

أعلن ​خليفة بن حمد آل ثاني​، شقيق أمير قطر تميم بن حمد أن ​​باريس سان جيرمان​​ حسم صفقة النجم الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ لصالحه. ونشر خليفة بن حمد آل ثاني تصريحاته على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، واتت كالاتي: “ليس صحيحًا ما يُشاع عن فتح باب المفاوضات بين ميسي وبعض الأندية، فقد تمت تسوية الأمور بنسبة 100٪ لصالح باريس سان جيرمان”.

فوز ودي ل​ليفربول​

وحقق نادي ​ليفربول​ الانكليزي فوزاً مستحقاً على ​أوساسونا​ الاسباني 3-1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب الانفيلد. وشهد اللقاء تعرض لاعب ليفربول ​كورتيس جونز​ للإصابة جونز بعد تلقيه ركلة في رأسه مما أدى إلى نزيف الدم من أنفه، ليقرر المدرب يورغن كلوب استبداله.
ديوكوفيتش ينسحب من بطولة سينسناتي

وفي كرة المضرب، اعلن المصنف الأول عالميا ​​نوفاك ديوكوفيتش​​ انسحابه من ​بطولة سينسناتي للتنس​ التي تقام خلال الفترة من 14 لغاية 22 الشهر الجاري وذلك لحاجته لمزيد من الوقت لاستعادة لياقته في موسم حقق خلاله ثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى وشارك في أولمبياد طوكيو.

اورتن يغدر بريدل وشايموس يهزم ريكوشيه

وفي المصارعة، ضمن ​​عرض الرو​​ الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، هزم بطل الولايات المتحدة ​شايموس​، منافسه ​ريكوشيه​. لكن الاحتفال لم يدم طويلاً بالنسبة للبطل اذ أفسد داميان بريست فرحته وتواجه معه، قبل ان يجد شايموس نفسه ملقى خارج الحلبة.ولاحقا، تواجه بريست مع جون موريسون وهزمه.
وشهد العرض عودة المصارع ​راندي اورتن​ الذي تواجه مع آي جاي ستايلز. وخلال المباراة، تمكن المصارع ريدل من المحافظة على سلامة اورتن عبر الاعتداء على اوموس من جهة، وتشتيت انتباه ستايلز من جهة ثانية، ما سمح لـ”الحية” في تحقيق فوز مهم على ستايلز. وبعد اعرض، اوحى اورتن انه ما فعله ريدل، وعانقه قبل ان يغدر به بتنفيذ حرمة rko الشهيرة.
وتغلب درو ماكنتاير على ​بارون كوربن​، وفاز كاريون كروس على جيف هاردي، كما تغلب T-Bar على مصطفى علي.
من جهة أخرى، أعلن ​بوبي لاشلي​ ان غولدبرغ “انتهى” في SummerSlam، في محاولةلخفض عزيمة المصارع الصلب الذي كان وجّه تحدياً صريحاً لبطل العالم في مباراة على اللقب خلال الفاعليات الصيفية. وعند السيدات، وبعد فوز بطلة الرو Nikki A.S.H على ​شارلوت فلير​، سعت نيكي إلى تحقيق فوز كبير آخر ضد منافستها الأخرى في SummerSlam، ​ريا ريبلي​. وما تم الكشف عنه كان مواجهة قاسية ذهابًا وإيابًا. لكن فلير أوقفتها في النهاية، بعدما أطلقت العنان لهجوم شرس على كلا المنافسين. ثم انتهزت “الملكة” الفرصة لرفع حزام بطولة الرو عالياً فوق رأسها.

َفي كرة السلة، اشارت قناة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي ​دالاس مافريكس​ ​​لوكا دونكيتش​​ وافق على تجديد عقده مع فريقه الاميركي في دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية لخمسة اعوام اضافية. واضافت القناة ان اللاعب الذي يبلغ من العمر 22 عاماً حصل على عقد جديد سيكون الاعلى بالنسبة للاعب مبتدأ supermax rookie extension وبالتالي سيحصل اللاعب على ما يقارب من 207 مليون دولار اميركي في عقده الجديد.

متفرقات دولية ومحلية:

– أكد مجلس الأمناء نادي ​النجمة​ تمسكه بشخص الرئيس المستقيل ​أسعد صقال​ ورفض إستقالته رفضاَ قاطعاً.

– اعلن نادي ​الدحيل​ القطري إنهاء عقد الفرنسي ​صبري لموشي​ المدير الفني للفريق.

– طالب رئيس ​الاتحاد الدولي للكاراتيه​، الإسباني ​أنطونيو إسبينوس​، ​اللجنة الأولمبية الدولية​ بالإبقاء على الرياضة ضمن البرنامج الأولمبي.
elsport

مقالات ذات صلة