رياضة

موجز الصباح: قصة ميسي مع برشلونة تنتهي، سان جيرمان الاقرب لضمّه وغريليش يوقع مع السيتي

أعلن نادي ​برشلونة​ الإسباني، الخميس، رحيل النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ عن الفريق بسبب “عقبات مالية وهيكلية” منعت الطرفين من توقيع عقد جديد بينهما.
وقال نادي برشلونة، في بيان جاء فيه: “رغم توصل نادي برشلونة وليونيل ميسي إلى اتفاق والنية الواضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، فإن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلية (لوائح الدوري الإسباني)”.

ميسي مصدوم

اعلنت مصادر صحفية كتالونية ان النجم الأرجنتيني ​ ليس لديه خطط لإبداء أي رد فعل علني، وانه في حالة صدمة، وذلك بعد نتيجة التفاوض مع النادي الكتالوني لتجديد عقده والتي باءت بالفشل. واوضحت هذه المصادر ان البرغوت يريد استيعاب هذا السيناريو الجديد قبل الإدلاء بأي تصريح علني، ومن الواضح أن اللاعب لا يريد المغادرة قبل أن يودع جماهير النادي.

على نفس الصعيد، اعلنت مصادر اخرى ان فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي يعمل بالفعل للتعاقد مع ميسي.

غريليش يوقع مع السيتي

على صعيد اخر، كشفت ادارة نادي ​​مانشستر سيتي​​ الإنكليزي عن تعاقدها الرسمي مع ​​جاك غريليش​​ صانع ألعاب ​أستون فيلا​، ووقع على عقد مدته 6 سنوات.

ذهبية لسيدات أميركا في كرة الطائرة

وفي أولمبياد طوكيو، توجت أميركا بالميدالية الذهبية في كرة الطائرة الشاطئية للسيدات ضمن منافسات ​دورة الألعاب الأولمبية​ المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو بعد فوزها في النهائي على أستراليا بنتيجة 2-0 .

متفرقات دولية ومحلية:

– تعاقد نادي ​الاهلي​ القطري مع المدافع الإيراني ​حسين كنعاني​ قادماً من صفوف بيرسبوليس الإيراني.

– أحرز ​العهد​ لقب بطولة الناشئين (دون 18 عاماً) لكرة القدم بفوزه 1-0 على السلام زغرتا في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم الخميس على ملعب سلعاتا في الجولة ما قبل الأخيرة.

– أكمل كريستيان روميرو فحصه الطبي قبل انضمامه إلى ​توتنهام​ من ​أتالانتا​ مقابل 47 مليون جنيه إسترليني
elsport

مقالات ذات صلة