رياضة

موجز المساء: كورونا تفتك بالجماهير الفنلندية، مبابي ينوي مغادرة سان جيرمان، غريليش يقترب من السيتي ولاعبو الارجنتين يفاجئون ميسي

اكّدت شبكة سبورت ميديا سيت ان قائد منتخب ​ايطاليا​، جورجيو ​كيليني​، عاد إلى التمارين الجماعية، بعد غيابه في الأيام الماضية وأشارت الشبكة إلى انه من المتوقع مشاركة كيليني صاحب الـ34 عاما أساسيا في المباراة أمام ​النمسا​ يوم السبت في الدور السادس عشر.

كورونا تفتك بالجماهير الفنلندية

وأفادت شبكة سبورت ميديا سيت، أن 86 مشجعا فنلنديا تبيّن أنهم أصيبوا بفيروس كورونا، وذلك بعد عودتهم من روسيا خلال الايام الماضية، كانوا حاضرين في ملعب سانت بطرسبرغ، لمشاهدة مباراة المنتخب الفنلندي أمام نظيره الروسي في يورو 2020.

​مبابي​ ينوي الرحيل

على صعيد آخر، أكدت تقارير صحافية عدّة ان كيليان مبابي لا يزال يرغب في الرحيل عن ​باريس سان جيرمان​، وأن الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات صاحب الـ22 عاما عليها دفع مبلغ 100 مليون يورو.

السيتي يقترب ضم ​غريليش​

و كشفت شبكة talkSPORT أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي قد توصل إلى إتفاق مع نادي أستون فيلا من أجل التعاقد مع النجم جاك غريليش مقابل 100 مليون جنيه إسترليني في الفترة المقبلة من السوق الكروية الصيفية.

احتمال تأجيل تصفيات كأس العالم

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشف الصحفي العراقي علي نوري أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يفكر في تأجيل الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في قطر، إلى شهر آذار من العام 2022، على أن تقام المباريات في نظام التجمع لكل مجموعة.

فرستابن يتصدر التجارب

وفي الرياضات الميكانيكية، اكمل السائق الهولندي ​ماكس فرستابن​ تألقه على متن سيارة فريق رد بُل النمساوي ليسيطر على تجارب ​جائزة ستيريا الكبرى​ الحرة الثانية، المرحلة الثامنة خلال فعاليات بطولة العالم لسباقات سيارات ال​فورمولا وان​ لموسم 2021.

متفرقات دولية ومحلية:

-حرص لاعبو منتخب الأرجنتين على الاحتفال بقائدهم ليونيل ميسي بعيد الميلاد الـ34 يوم الخميس، في معسكر منتخب “التانغو” ببطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في البرازيل، حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق لحظة “اقتحام” لاعبي الأرجنتين غرفة ميسي في الفندق، وهم يرددون أغاني احتفالية.

-أعلنت لاعبة التنس الرومانية سيمونا هاليب عن إنسحابها من بطولة ويمبلدون بسبب إستمرار معاناتها من إصابة عضلية.

-أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)عن مشاركة 36 سيارة في السباق الأول لتسلّق الهضبة الذي سينظمه الأحد الواقع فيه 27 حزيران الجاري في وادي شحرور.ويندرج السباق في اطار الجولة الأولى من بطولة لبنان لتسلّق الهضبة للعام الجاري.
elsport.

مقالات ذات صلة