رياضة

موجز المساء: نهائي اليورو باقٍ في ويمبلي، عرض من روما لراموس، بيبلوس الى المربع الذهبي وتجربة من نوع آخر لرياض محرز

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أنه لا ينوي استبدال ملعب ​ويمبلي​ من استضافة نهائي كأس أوروبا “​يورو 2020​”، بعدما طلب رئيس الوزراء الإيطالي، نقل المباريات من بريطانيا عقب ارتفاع الإصابات بكورونا.

عودة الجماهير في الكالتشيو

على صعيد آخر، أكّد وكيل وزارة الصحة الإيطالي أنّ الوزير قد منح موافقته على عودة الجمهور إلى الملاعب في الموسم المقبل إنطلاقا من الجولة الأولى وبحضور 25% من سِعة كلّ الملعب، والعدد سيرتفع نسبيًا خلال الموسم.

سيرجيو ​راموس​ هدفا لنادي روما

و كشفت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية أن نادي روما قد قدم عرضه الأول لقائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، في محاولة ضمه في صفقة إنتقال حر. وأشارت الشبكة إلى ان عرض النادي العاصمي هو عقد يمتد لمدة عامين براتب سنوي يبلغ 7.5 مليون يورو زائد بعض الحوافز.

سلة لبنان: اطلس للمربع الذهبي وفوز الرياضي والشانفيل

وفي كرة السلة، ضمن منافسات المرحلة الـ 18 خلال فعاليات بطولة لبنان لكرة السلة، حقق فريق ​​اطلس​ ​​​​انتصارا مستحقاً هو الاغلى هذا الموسم ليضم وصوله الى المربع الذهبي رسمياً، عقب الفوز بنتيجة 83 – 51 وبفارق 32 نقطة امام فريق ​​بيبلوس. وفي باقي المباريات، حقق فريق الرياضي انتصاراً صريحاً امام فريق ​بيروت​ بنتيجة 95 – 82 في حين حقق فريق ​الشانفيل​ فوزاً كبيراً بنتيجة 84 – 54 امام ​الحكمة.

كما كشفت شبكة ESPN أن لاعب فريق بروكلين نيتس سبينسر دينويدي قد رفض تجديد عقده مع الفريق، ليبدأ بالبحث عن فريق جديد له في الفترة المقبلة.

متفرقات دولية ومحلية:

– تعاقد نادي ​إنتر ​ميلان​و​ الإيطالي رسمياً مع صانع ألعاب جاره اللدود ميلان، الدولي التركي ​​هاكان​ تشالهانوغلو

-يحمل أحد المشجعين البرازيليّين وشما يُظهر صورة احتفال النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الشهير على ملعب ريال مدريد “سانتياغو برنابيو”، حينما سجل هدف فوز برشلونة على الريال. وقرر ميسي أن يفي بوعده للمشجع بعدما سبق وأن علق على صورته في انستغرام قائلا: “وشم رائع. أحببته! أود أن أراه وأوقع عليه”. وبالفعل، توجّه ميسي إلى باحة المشجعين ووقع على ظهر المشجع، وعندها، قرر المشجع نفسه أن يخلّد هذا التوقيع من خلال تثبيته على جسده للأبد من خلال وشم.

-أكد نجم منتخب لبنان، ولاعب الأنصار السابق، حسن ​شعيتو​ موني انضمامه إلى نادي ​النجمة​.

-تقدم نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والدولي الجزائري ​رياض محرز​ بطلب يد صديقته تايلور وورد، خلال العطلة التي يقضيها معها ومع اهلها في جزيرة ميكونوس اليونانية. وكشفت الصحيفة أن الخاتم الذي قدمه محرز لتايلور مصمم خصيصاً لها، وتفوق قيمته الـ 400 ألف جنيه إسترليني.
elsport.

مقالات ذات صلة