رياضة

كومان يتجه للبقاء في برشلونة، ليكرز على بعد خسارة واحدة من الخروج ولابورتا يتفاجأ بعودة أنشيلوتي للريال

أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أنه من المتوقع أن يوقع مدرب برشلونة ​​رونالد كومان​​ عقداً جديداً يبقيه سنة إضافية أخرى مع تخفيض راتبه، علماً أن عقده الحالي مع النادي الكتالوني ينتهي في حزيران 2022.وأوضحت الصحيفة أنه سيتم تعويض خفض الأجور من خلال زيادة كبيرة فيما سيحصل عليه في المكافآت إذا حصل الفريق على ألقاب في الموسم المقبل.

وخطف منتخب أرمينيا تعادلاً مهماً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره الكرواتي، وذلك ضمن استعدادات المنتخب الكرواتي ليورو 2020، وانتهت هذه المواجهة بواقع 1 – 1. وفي مباريات أخرى، فاز منتخب كوسوفو على نظيره سان مارينو بواقع 4 – 1، بينما تعادل كل من سلوفاكيا وبلغاريا بهدف لمثله، وتعادل ايضاً منتخب مقدونيا الشمالية امام نظيره سلوفينيا بنفس النتيجة.

وفي كرة السلة، حسم نادي ​بروكلين نتس​ تاهله الى الدور النصف نهائي من المجموعة الشرقية من دوري ​​الرابطة الوطنية لكرة السلة​​ بعد فوزه في المباراة الخامسة على بوسطن سيلتيكس بفارق 14 نقطة وبواقع 123 – 109 لتصبح نتيجة السلسلة 4 – 1.في وقت بات حامل لقب الموسم الماضي من البطولة ​​لوس انجلوس ليكرز​​ على بعد خسارة واحدة من الخروج من السلسلة النهائية بعد الخسارة التي تعرض لها امام فينيكس صانز في المباراة الخامسة من السلسلة بواقع 115 – 85. في وقت احتاج دنفر ناغتس الى وقت اضافي من اجل حسم المباراة الخامسة من السلسلة بفارق سبع نقاط وبواقع 140 – 147، ليتقدم بثلاث مباريات مقابل مباراتين.

وفي كرة المضرب، تأهلت الأميركية ​سلون ستيفنز​ إلى الدور الثاني ل​بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس​ بفوزها الصعب على الاسبانية كارلا سواريز نافارو بمجموعتين دور رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور الأول. وفي باقي المباريات تغلبت ​كارولينا بليسكوفا​ على دونا فيكيتش (7-5 و6-4) وكوري غوف على الكسندرا كرينيش (7-6 و6-4) فيما سقطت أندريا بيتكوفيتش أمام كارولينا موكوفا (1-6 و3-6 و4-6) وفينوس ويليامز أمام إيكاترينا اليكسندروفا (3-6 و1-6).

وابرز احداث اليوم:

مباريات ودية:

19:00البوسنة والهرسك – — : –الجبل الأسود
19:00روسيا البيضاء – — : –إذربيجان
20:00النرويج – — : –لوكسمبرغ
21:45رومانيا – — : –جورجيا
21:45هولندا – — : –إسكتلندا
22:00إنكلترا – — : –النمسا
22:00ألمانيا – — : –الدانمارك
22:05فرنسا – — : –ويلز.

كأس مصر كأس مصر
20:00سموحة-بيراميدز.

NBA

23:00يوتا جاز– : –ممفيس غريزليز
الخميس 3 حزيران 2021
02:30نيويورك نيكس– : –أتلانتا هوكس.

تصفيات الكونكاكاف المجموعة الرابعة :

22:00 الدومينيك – انغويلا

ابرز مباريات بطولة رولان غاروس
12:00 الكساندر زفيريف – رومان سافيولين
13:30 فابيو فوغنيني – مارتون فوسكوسفيكس
22:00 دانيال ميدفيديف- تومي بول

17:00 سيرينا ويليامز – ميهايلا بوزاميسكو

متفرقات دولية:

– توفي الحكم الاسباني الشاب، ​فرناندو ألكاراز​ قبل إطلاقة صافرة مباراة بين ​مونتيكاسيلاس​ و​سان غينيس دي لا غارا​، في مقاطعة مورسيا الإسبانية. وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن ألكاراز (19 عاما) وافته المنية خلال فترة الإحماء قبل إنطلاق المباراة.

– قالت تقارير صحافية انه اثناء توقيع خوان لابورتا رئيس برشلونة الأوتوغراف لأحد الجماهير، وقبل ركوبه السيارة سأله صحفي عن رأيه في تعاقد ​ريال مدريد​ مع كارلو أنشيلوتي، فظهر على وجهه علامات الدهشة بعد علمه بهذا التوقيع، وأجاب قائلًا: “حقًا؟ هو مدرب جيد هو مدرب جيد”.

-قرر برشلونة عدم تفعيل خيار تمديد عقد اللاعب ​خوان ميراندا​، الذي سيبقى في ​ريال بيتيس​، الفريق الذي لعب له هذا الموسم على سبيل الإعارة.
elsport.c

مقالات ذات صلة