رياضة

بالصور.. الأنصار يهزم النجمة ويحصد لقب “الشهيد عطوي”

توج الأنصار بلقب بطولة الكابتن التنشيطية والتي تحمل اسم الشهيد محمد عطوي وذلك بالفوز على النجمة 2 ـ 1 في نهائي البطولة التي تقام بتنظيم نادي العهد الرياضي

سجل هدفي الأنصار حسن شعيتو موني في الدقيقة ( 35) وأحمد حجازي ( 71) في حين سجل هدف النجمة محمود سبليني (52).

وشهدت المباراة التي جرت بدون جمهور فرصة للنجمة في الدقائق الأولى من خلال ضربة حرة نفذها خالد تكجي وحولها علي طنيش رأسية بين يدي الحارس نزيه أسعد.

وحاول الأنصار افتتاح التسجيل في الدقيقة 9 بعد محاولة من حسن شعيتو موني سددها قوية بين يدي أحمد تكتوك.

وافتتح الأنصار التسجيل في الدقيقة 35 إثر تمريرة عرضية من حسن معتوق شتتها عبدالله عيش وسددها حسن شعيتو موني مباشرة في الشباك.

وأنقذ القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد تكتوك مرمى النجمة من الهدف الثاني في الدقيقة 39 إثر تمريرة من حسن معتوق وضعت حسن شعيتو موني منفردا حيث سدد كرة قوية ارتدت من القائم.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى مدرب النجمة موسى حجيج عدة تبديلات هجومية بإدخال عباس عطوي وخليل بدر وعمر الكردي حيث أسفرت هذه التبديلات عن تغيير جذري في مستوى النجمة إذ سجل محمود سبليني هدف التعادل في الدقيقة 52 إثر تمريرة من علي حمام.

وحاول النجمة تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 60 إثر ضربة حرة نفذها عباس عطوي ارتدت من القائم الأيسر للحارس نزيه أسعد.

وأنقذت العارضة النجماوية مرمى الفريق النبيذي من الهدف الثاني إثر رأسية من ماهر صبرا بعد عرضية من عباس عطوي في الدقيقة 68.

وسجل الأنصار الهدف الثاني في الدقيقة 71 من تمريرة من أنس أبو صالح وصلت إلى أحمد حجازي الذي انطلق مسرعا وسدد من فوق الحارس في الشباك.

وكاد محمد غدار أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 85 إثر عرضية من عمر الكردي حولها رأسية على يسار مرمى الحارس الأنصاري.

وتلقى قائد النجمة عباس عطوي بطاقة حمراء إثر اعتراضه على قرارات الحكم محمد عيسى في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.


kooora.

مقالات ذات صلة