رياضة

موجز الصباح: سبيزيا يقهر سامبدوريا، بيتيس يهزم هويسكا، الرجاء لنهائي البطولة العربية وحدث نادر شهده عرض الرو

تأهل فريق ​​وست هام​ يونايتد​ الى الدور الرابع من ​كأس الاتحاد الانكليزي​ لكرة القدم، وذلك عقب الفوز الصعب الذي حققه على منافسه ​ستوكبورت​، وكانت قد انتهت بهدف نظيف.

وضمن منافسات الجولة 17 خلال فعاليات بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم ” ​الكالتشيو​ “، حقق ​فريق سبيزيا​ انتصاراً غالياً بنتيجة 2 -1 امام ​سامبدوريا​، ليبتعد قليلاً عن ثلاثي الخطر في الجدول الترتيب.

وانجز نادي ​ريال بيتيس​ المهمة وتجاوز ​هويسكا​ متذيل ترتيب البطولة بنتيجة 2 – 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 18 من الليغا الاسبانية. وخسر التشي امام خيتافي 3-1.

عربيا، وضمن اياب دور نصف النهائي ل​كأس محمد السادس للاندية الابطال​، تمكن فريق ​الرجاء البيضاوي​ المغربي من تحقيق فوزاً مستحقاً على ​الاسماعيلي​ المصري، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 0، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق المصري بهدف نظيف.

وفي كرة المضرب، ضمن منافسات تصفيات ​بطولة استراليا المفتوحة​ اولى بطولات ​الغراند سلام​ الاربعة الكبرى، وفي مباراة جمعت بين الاميركي ​كودلا​ و الحاصل مؤخرًا على الجنسية المغربية بينشتريت، تم إخبار الحكم بأن نتيجة فحص كودلا ايجابية عندما كانت تشير إلى تقدمه بنتيجة 6 – 4 و5 – 3 لكنه اكمل المباراة و فاز.
في ابرز احداث عرض الرو، شهد عرض “الرو” الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حدثاً مهماً ونادراً تمثل في مواجهة فعلية بين ​تريبل اتش​ وراندي ​اورتن​. وقد تدخل تريبل اتش ليضع حداً لتهديدات اورتن بحق نجوم المصارعة، ولمنعه من التمادي في استفزازهم وتخويفهم. وتصاعدت الاحداث لتصل الى حد العراك وتوجيه اللكمات، وعندما استعان تريبل اتش بـ”مطرقته الشهيرة” وحاول دخول الحلبة، انطفأت الانوار وتعالت الموسيقى الخاصة ببرنامج ​براي وايات​ التلفزيوني، لتظهر ​اليكسا بليس​ داخل الحلبة وتفاجىء اورتن باستهدافه بكرة نار اصابت وجهه، فصرخ من الالم دون معرفة نتيجة هذه الإصابة.
وتغلب آي جاي ستايلز على درو غولاك، وانتقم بوبي لاشلي لخسارته امام “ريدل” Riddle الاسبوع الفائت، وتغلب كيث لي وشايموس على “ذا ميز” وجون موريسون،

وفي نتائج NBA

نيويورك نيكس 88 – تشارلوت هورنتس 109

ممفيس غريزليز 101 – كليفلاند كافاليرز 91.

ميلووكي باكس 121 – أورلاندو ماجيك 99

فينيكس صانز 107 – واشنطن ويزاردز 128

فيلادلفيا 94 – أتلانتا هوكس 112

تورونتو رابتورز 111 – بورتلاند ترايل بلايزرز 112

انديانا بايسرز 122 – ساكرامنتو كينغز 127

نيو أورلينز بيليكانز – دالاس مافريكس (تأجلت).

مواعيد مباريات اليوم.
الدوري الإنكليزي – الجولة 18

شيفيلد يونايتد – نيوكاسل20:00

وولفرهامبتون – إيفرتون22:15.
بيرنلي – مانشستر يونايتد22:15

الدوري الإسباني – مؤجلات الجولتين الأولى والرابعة.

غرناطة – أوساسونا20:00
أتلتيكو مدريد – إشبيلية22:30.

الدوري التونسي – الجولة 8

النادي الإفريقي – النجم الساحلي15:00

الدوري القطري الجولة – 14

السد – الدحيل17:45
الدوري المصري – الجولة 7

المصري – الزمالك17:00.
الأهلي – الإنتاج الحربي19:30.

متفرقات دولية:

– اكدت تقارير صحفية أن ​​ريال مدريد​​ الإسباني حقق إيرادات بلغت قيمتها إجمالي 681.2 مليون يورو أي ما يعادل 832 مليون دولار خلال موسم 2019/2020 وذلك على الرغم من واقع تراجع الإيرادات بنسبة 8%.

– أعلنت الصحفية الرسمية لمنافسات بطولة اتحاد المصارعة الحرة ” WWE “، في بيان مقتضب عن اصابة بطلها ​​درو ماكنتاير​​ بفيروس ​كورونا​ وتم وضعه في الحجر الصحي لمدة تقارب الاسبوعين لتخطي هذا المرض الذي يفتك بالعالم اجمع .

– اكد نادي ​​نابولي​​ الايطالي ان لاعبه النيجيري فيكتور ​اوسيمين​ ما زال يعاني من فيروس كورونا المستجد بعد ان اتت نتيجة تحاليله ايحابية مرة جديدة.
elsport.

مقالات ذات صلة