رياضةمباشر

العهد يقسو على البرج… الأنصار يباغت الراسينغ وطرابلس يهزم التضامن

ألحق فريق العهد خسارة قاسية بنظيره البرج بنتيجة (3-0)، في المباراة التي اجريت اليوم الأحد على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب البلدي في جونية، باختتام الجولة العاشرة قبل الأخيرة، من الدور الأول للدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل اهداف العهد: كريم درويش (د 36) قبل خروجه مصاباً، لي إروين (44)، ومحمد حلاق (64).
ورفع العهد رصيد نقاطه إلى 25 وهو نفس ما يمتلكه النجمة المتصدر أمامه بفارق المواجهة المباشرة مع مباراة أقل للاخير، وبقيت حصيلة البرج 18 نقطة، والذي ضمن التواجد بسداسية الاوائل، وانحصرت المنافسة على البطاقتين المتبقيتين بين أندية الراسينغ (14 نقطة)، والصفاء وشباب الساحل (13 لكل منهما)، عقب حسم النجمة والعهد والانصار موقعهم ضمنها، مع تبقي جولة واحدة من الدور الأول.

الأنصار يباغت الراسينغ

انتزع فريق الأنصار التعادل بالوقت القاتل امام الراسينغ بنتيجة (2-2)، في المباراة التي اجريت على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، بالجولة العاشرة قبل الأخيرة، من الدور الأول للدوري اللبناني لكرة القدم.
الأنصار الذي خاض مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد يوسف الجوهري، تقدم عبر حسن معتوق (د 23)، وعادل للراسينغ يان موكونبو (45+3)، ثم احرز حسين حيدر هدف التقدم الراسينغ (79)، قبل أن يدرك الأنصار التعادل بتوقيع هدافه حاج مالك تال (90+2). وبهذه النتيجة رفع الأنصار رصيد نقاطه إلى 17، والراسينغ إلى 14.

طرابلس يهزم التضامن

فاز فريق طرابلس على التضامن صور بنتيجة (2-0)، في المباراة التي اجريت على ملعب الصفاء، بالجولة العاشرة، للدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل ثنائية طرابلس: فؤاد عيد (60)، وعلي رشيد (90+5). ورفع نادي طرابلس رصيده إلى 9 نقاط، فيما بقي التضامن صور عند 5 نقاط، وكلاهما سيخوض سداسية الاواخر.

Related Articles