رياضة

موجز المساء: ثلاثة عوامل لبقاء ميسي في برشلونة، نيمار لا يريد المس براتبه لبنان يوقف نشاطاته الرياضية ويلغي الرالي

نبقى مع أخبار كرة القدم، أكّدت صحيفة تيليفوت الفرنسية أن النجم البرازيلي ​نيمار​ دا سيلفا ينوي البقاء مع ​باريس سان جيرمان​ من خلال تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2022. وكشفت الصحيفة أن نيمار إشترط على النادي الباريسي تجديد عقده مقابل عدم المسّ براتبه الذي يبلغ 30 مليون يورو في السنة الواحدة، حيث يخشى نجم برشلونة السابق أن يتجه النادي إلى خفض راتبه في ظل أزمة فيروس كورونا وما خلفته من مشاكل إقتصادية
محليًا، صدر عن الإتحاد اللبناني لكرة القدم ما يلي: “بـنـاء لـقـرار الإقـفـال الـعـام الـصـادر عـن الـمـجـلـس الأعـلـى للـدفـاع ، تـقـرر تـأجـيـل كـافـة الـمـبـاريـات الـمـقـررة لـهـذا الأسـبـوع حـتـى إشـعـار آخـر (دوري فـرق الـشـبـاب ، دوري فـرق الأشـبـال ، الـبـطـولـة الـتـنـشـيـطـيـة لـكـرة الـقـدم للـسـيـدات ، دوري فـرق الـشـابـات ، دوري فـرق الـفـتـيـات) بـاسـتـثـنـاء مـبـاريـات الأسـبـوع الـسـابـع لـبـطـولـة الـدوري الـعـام للـدرجـة الـثـانـيـة حيث ستقام يوم الجمعة.

وصدر عن النادي اللبناني للسيارات والسياحة​ البيان التالي:

“بناء على قرار المجلس الأعلى للدفاع بعد اجتماعه في قصر بعبدا برئاسة فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والقاضي باقفال البلد لأكثر من أسبوعين ابتداء من الساعة الخامسة من صباح السبت 14 تشرين الثاني الجاري لغاية الساعة الخامسة من صباح الاثنين 30 تشرين الثاني الجاري، قرر النادي الغاء ​رالي لبنان الدولي​ الذي كان سيقام برعاية فخامة رئيس الجمهورية التزاماً بالقرار الرسمي مع الأمل بأن يزول وباء كورونا وان تعود العجلة الطبيعية في المستقبل القريب”.

وفي المصارعة، قام اتحاد المصارعة الحرة WWE بصرف 15 موظف مؤخرا نتيجة الصعوبات المالية المترتبة على إنتشار فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية. وكان من بين هؤلاء الموظفين، المذيع طوني تشيمل الشهير، الذي عمل في الاتحاد منذ عام 1991، وعُرف بطريقته المميزة في تقديم المصارعين قبل المباريات.

متفرقات دولية ومحلية:

-قام لاعب كرة القدم الفرنسي ​بريان سوما​، الذي يلعب في صفوف فريق ​ديجون​، بلفتة إنسانية مهمة، بعدما دعا كل من يحتاج إلى الطعام أن يراسله عبر الخاص.
-شارك النجم المصري ​محمد صلاح​ نجم ​ليفربول​ بحفل زفاف شقيقه نصر صلاح، فور وصوله إلى القاهرة يوم الاثنين. وكان ملاحظا أن صلاح إلتزم بوضع الكمامة، وشارك في الحفل فقط أهل العروسين.

-تمكن منتخب لبنان الأولمبي من الفوز على الأنصار بـ3 أهداف لهدف في مباراة وديّة جمعتهما يوم الثلاثاء. سجّل للبنان خليل بدر ومحمود كعور وزين فران، وللأنصار محمود كجك.

-أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أنه تم حظر نجم باريس سان جيرمان نيمار من تطبيق تويتش Twitch، بعد أسابيع فقط من تسريب رقم هاتف مهاجم إيفرتون ريتشارليسون عن طريق الخطأ.
المصدر: السبورت

مقالات ذات صلة