رياضة

موجز الصباح: قمة ريال مدريد والانتر تخطف الاضواء، روسيا قد تستضيف كاس اوروبا والسيتي ينقض على ميسي

عود اليوم مباريات ​دوري ابطال اوروبا​ من الجولة الثالثة لدور المجموعات وسيكون ابرزها مواجهة ​ريال مدريد​ والانتر، حيث لم يحقق الفريقان اي فوز حتى الان.

19:55

لوكوموتيف موسكو – اتلتيكو مدريد

شاختار دونيتسك – بوروسيا مونشنغلادبخ

الساعة 22:00

سالزبورغ – بايرن ميونيخ

ريال مدريد – انتر

بورتو – مارسيليا

​مانشستر سيتي​ اولمبياكوس

اتالانتا – ليفربول

ميدتيلاند – اياكس
وفي الدوري الالماني فاز يونيون بيرلين على هوفنهايم 3-1، وفي الدوري الاسباني فاز فياريال على ريال بلد الوليد 2-0.
وفي الدوري الايطالي، فاز هيلاس فيرونا 3-1 على بينيفنتو.
وفي الدوري الانكليزي، سقط وست بروميتش امام فولهام بهدفين نظيفين، وفاز ليستر سيتي 4-1 امام ليدز يونايتد.

واعلنت مصادر صحفية إنكليزية أن ادارة نادي ​مانشستر سيتي​ ترغب في تقديم عرضًا أوليًا لنجم فريق ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ في موسم الانتقالات الشتوي المقبل.واوضحت هذه المصادر ان موسم الانتقالات الشتوي القادم قد يشهد تقديم مانشستر سيتي لعرض أولي لـ ميسي، حيث أن مستقبله في برشلونة لن يُناقش حاليًا، مؤكدة انه رغم استقالة رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو من منصبه، إلا أن مستقبل ميسي وتجديد عقده لن يُحسم في الوقت الحالي.

على صعيد متصل، اكد اللاعب الكرواتي لنادي ​اشبيلية​ ​إيفان راكيتيتش​ انه يجب معاملة زميله السابق في البلوغرانا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطريقة خاصة للغاية، ليرد بذلك على تصريحات المدرب السابق للفريق الكتالوني، كيكي سيتيين، الذي قال إن هناك بعض اللاعبين الذين يصعب السيطرة عليهم، من بينهم ميسي. وفي حديث له، قال راكيتيتش: “علاقتي كانت دائما رائعة بميسي، لاعبين بهذا المستوى يختلفون عن الجميع، وعلى باقي اللاعبين التعامل معهم بطريقة خاصة للغاية، نظرا لقدرتهم على صناعة الفارق”.
​​​​​ضمن عرض الرو الذي أقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تغلب درو ماكنتاير على “ذا ميتز” وجون موريسون في مباراة غير متكافئة، واظهر قوة كبيرة ضدهما، قبل ان يفاجئه البطل راندي اورتن وينفذ عليه حركته الشهيرة RKO. وتمكن جيف هاردي من تحقيق الفوز على الاياس في معركة فريدة بعد تبادل الضربات بـ”القيتارة” في الأسابيع الأخيرة.

متفرقات دولية:

– أعاد نجم ​ميلان​، ​السويد​ي ​زلاتان إبراهيموفيتش​ التكهنات حيال عودته عن الاعتزال الدولي، بعدما نشر عبر حسابه على تويتر صورة له بقميص المنتخب السويدي وشارة القائد، معلقاً عليها “مضى وقت طويل”.

– أعلنت وزارة الرياضة ​السعودية​ عن فوز المملكة العربية السعودية بانتخابات عضوية المجلس التأسيسي للوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «WADA»، مع جمهورية الصين.

– أشار رئيس ​برشلونة​ المؤقت ​كارليس توسكيتس​ إلى أن النادي عليه خفض النفقات وأبرزها الرواتب والبحث عن أشكال دخل أخرى. وصرح توسكيتس لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “نحن بحاجة إلى الاستمرار في خفض النفقات على المدى القصير، والأكثر إلحاحاً هي الرواتب، نأمل إبرام اتفاق مع اللاعبين والأفراد غير الرياضيين في النادي، وضع برشلونة مُعقد للغاية، علينا خفض النفقات والبحث عن أشكال دخل أخرى”
المصدر: السبورت

مقالات ذات صلة