رياضة

لاعبة عربية تفوز ببطولة مدريد للتنس… رفضت الاحتفال بزجاجة كحول! (فيديو)

تُوجت لاعبة التنس التونسية أُنس جابر، بلقب دورة مدريد ذات الألف نقطة، ودخلت التاريخ كأول لاعبة عربية وإفريقية تحرز بطولة “ماسترز”، ويُطلِق عليها التونسيون “وزيرة السعادة”.

لكن ما أثار إعجاب الكثيرين بعد تتويج البطلة التونسية هو رفضها رفع زجاجة لإحدى العلامات الكحولية الشهيرة، أثناء تتويجها ببطولة مدريد المفتوحة للتنس، وفق ما ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تجنَّبت البطلة الإفريقية والعربية الأولى الفائزة باللقب، أُنس جابر، حَمل الزجاجة التي قدَّمتها لها إحدى المضيفات، واكتفت برفع درع التتويج والتقاط الصور مع الفائزة بالمرتبة الثانية.

في المقابل، بدت الأميركية جيسيكا بيغولا مرتبكةً لعدم حمل أُنس جابر للزجاجة، إلى أن أوضحت لها، حسب ما تُظهره عدسات الكاميرات، بينما أبدت استغرابها.

تجدر الإشارة إلى أن البطلة التونسية، المصنفة العاشرة عالمياً، فازت في المباراة النهائية على منافستها الأمريكية جيسيكا بيغولا بمجموعتين لواحدة، بواقع 7-5/ 0-6/6-2.

إذ يُعد لقب دورة مدريد على الأراضي الترابية ثاني ألقاب أنس جابر الفردية في الدورات الكبرى للتنس، بعد دورة برمنغهام، فئة 250 نقطة، والتي تُوجت بها في يونيو/حزيران 2021.

مقالات ذات صلة