رياضة

دوري الدرجة الثانية.. “هاتريك” لعباس مع “سبورتينغ” وأّوّل فوزَيْن لـ”المبرة” و”الإصلاح”

انطلقت يوم أمس الجمعة، المرحلة الثالثة من بطولة لبنان لأندية الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث حقّق نادي “المبرّة” فوزه الأوّل في البطولة على حساب “أنصار حوّارة” بنتيجة 4-1.

وسجل أهداف “المبرة” محمود فقيه في الدقيقة 10، محمد رشيد في الدقيقة 53، أحمد حمود في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، ومحمد الحلوة 6+90، فيما قلّص “أنصار حوارة” الفارق عبر اللاعب إبراهيم فريم (4+90).
وعلى ملعب “النجمة”، تابع “سبورتينغ” سلسلة انتصاراته بفوزه على “ناصر بر الياس” 4-2 (الشوط الأول 1-0) في مباراة مثيرة شهدت تألق لاعب “سبورتينغ” علي عباس الذي سجّل “هاتريك” لفريقه.

وافتتح عمر مشلاوي التسجيل لـ”سبورتينغ” في الدقيقة 39 فيما انتظر “ناصر بر الياس” الشوط الثاني لتسجيل هدف التعادل عبر محمود ضاهر (د 53). وفي الدقيقة 76 نجح علي عباس بتسجيل هدف التقدم لـ”سبورتينغ” من ركلة جزاء لكن حامد فرحات سرعان ما عادل النتيجة لـ”بر الياس” بعد 4 دقائق. ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة تمكّن عباس من تسجيل الهدف الثالث لـ”سبورتينغ” (د 90) لينهي المباراة بـ”هاتريك” عبر تسجيله الهدف الرابع (6+90 ).
وفي المباراة الأخيرة من اليوم، خسر “الأهلي صيدا” أمام “الاصلاح برج الشمالي” الذي حقّق فوزه الأوّل بنتيجة 1-3 على ملعب صيدا.

وافتتح “الاهلي صيدا” التسجيل عبر مازن جمال (د 48) وعادل ايمن ابو صهيون لـ”الاصلاح” في الدقيقة 51 ليسجل بعده هدفه الثاني (د 76) فيما عزز زميله خالد صاطي تقدم” الاصلاح” بهدف ثالث في الدقيقة 88.

وتستكمل المرحلة الثالثة اليوم السبت، حيث تقام مباراة واحدة بين “الأهلي النبطية” و”الراسينغ” على أرضية ملعب “الرئيس فؤاد شهاب” في جونية، فيما تختتم غداً الأحد بمباراتَيْن الأولى تجمع “الحكمة” و”النهضة بر إلياس” على أرضية ملعب بحمدون، والثانية بين “النبي شيت” و”الاجتماعي” على ملعب “العهد”.
lebanon 24

مقالات ذات صلة