رياضة

موجز الصباح: قمّة مصيرية بين أتلتيكو وبرشلونة، بيروت يتخطى الغرافة القطري في سلة الاندية العربية وخلط الأوراق في سماك داون والرو

تلقى نادي ​غروثر فورت​ خسارة جديدة له هذا الموسم بعدما سقط امام مضيفه نادي ​كولن​ بنتيجة 3 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة السابعة من البوندسليغا الالمانية.

بلباو يهزم الافيس
ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الليغا الاسبانية حقق نادي ​​اتلتيك بلباو​​ فوزا صعبا على ضيفه ​ديبورتيفو ​الافيس​​ بنتيجة 1 – 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

تعادل مخيّب لكالياري
وضمن فعاليات الجولة السابعة من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم اكتفى نادي ​​كالياري​​ بالتعادل الايجابي 1 – 1 امام ​فينيزيا​ في اللقاء الذي جمع بينهما.

اتحاد جدة يعود لسكة الانتصارات

عربيا، ضمن منافسات الجولة السابعة من ​دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين​، عاد فريق ​الاتحاد​ الى سكة الانتصارات وذلك عقب الفوز المهم الذي حققه على ضيفه ​الاهلي​ في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير عبدالله الفيصل، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بهدفين نظيفين.

السد يفوز على العربي

واضاف نادي ​السد​ انتصارا جديدا له في ​الدوري القطري​ بفوزه المتأخر على ​العربي​ 4 – 0 باستاد خليفة الدولي لحساب الجولة الخامسة من المسابقة. وفي لقاء ثان في نفس الجولة اكتفى ناديا ​السيلية​ و​الخور​ بالتعادل السلبي 0 – 0 بينهما.

بيروت يحقق الفوز الثاني

وفي كرة السلة، ضمن منافسات ​بطولة الاندية العربية​ لكرة السلة ولحساب المجموعة الرابعة حقق فريق ​​بيروت​​ الذي يقوده المدرب ​احمد فران​ فوزه الثاني بعد ان تخطى نادي ​الغرافة​ القطري الذي يقوده المدرب المعروف قصي حاتم والمدعم ببعض اللاعبين الاجانب ابرزهم تايلور هاريس الذين قدموا مباراة مميزة بنتيجة 73- 61.

WWE:

خلال عرض سماك دوان الذي اقيم فجر اليوم،اعتدى بروك ليسنر على رومان راينز وThe Usos قبيل مبارته في WWE Crown Jewel. من جهته قدّم مادكاب بوس المساعدة لهابي كوربن كي ينتصر على كيفن اوينز. بالمقابل قرر سيث رولينز ان يدخل عنوة الى منزل ايدج. انتهت مباراة ليف مورغان وكارميلا من دون فائز. فريقي The Street Profits و The New Day فازا على فريق Alpha Academy ودولف زيغلر وروبرت رود. ساشا بانكس فازت على بيانكا بلير.

وفي أبرز احداث اليوم:

الدوري الإسباني الدرجة الأولى

15:00 أوساسونا — : — رايو فاليكانو
17:15 ريال مايوركا — : — ليفانتي
19:30 قاديش — : — فالنسيا
22:00 أتلتيكو مدريد — : — ​برشلونة​.

الدوري الايطالي:

16:00 ساليرنيتانا — : — جنوى
19:00 تورينو — : — يوفنتوس
21:45 ساسولو — : — انتر ميلانو

الدوري الالماني:

16:30 هيرتا برلين — : — فرايبورغ
16:30 شتوتغارت — : — هوفنهايم
16:30 فولفسبورغ — : — بوروسيا مونشنغلادباخ
16:30 بوروسيا دورتموند — : — أوغسبورغ
19:30 لايبزيغ — : — بوخوم.

الدوري الفرنسي:

18:00 مونبلييه — : — ستراسبورغ
22:00 نيس — : — ستاد بريست.

متفرقات دولية:

– انهى غريغ برين سائق هيونداي اليوم الافتتاحي ل​رالي فنلندا​ متفوقا على زميله أوت تاناك بفارق 2.8 ثانية بينما يحتل سيباستيان أوجييه متصدر بطولة العالم للراليات المركز السابع مع تويوتا

– بعد الاضطرابات في المدرجات وخارجها خلال مباراة ​مارسيليا​ و​غلطة سراي​ الموجودين في نفس مجموعة لاتسيو في الدوري الأوروبي ألقي القبض على خمسة مشجعين ثلاثة أتراك واثنان من مارسيليا.
– اتفق نادي ​اياكس​ امستردام الهولندي مع لاعبه الدولي الأرجنتيني ليساندور ​مارتينيز​ على تمديد عقده الذي ينتهي في 2023 حتى حزيران 2025.
elsport

مقالات ذات صلة