رياضة

موجز الصباح: غلطة سراي يهزم لاتسيو، خماسية لروما، تعادل توتنهام وفوز البرازيل على التشيك في مونديال الصالات

ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، حقق نادي غلطة سراي التركي فوزاً ثميناً امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع 1-0. وفي نفس المجموعة، انقاد نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي الى التعادل امام لوكوموتيف موسكو الروسي وبواقع 1-1.

وفي المجموعة السادسة، حقق النجم الاحمر الصربي الفوز امام براغا البرتغالي وبواقع 2-1 وفي نفس المجموعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 ايضاً اللقاء الذي جمع لودغوريتس رازغراد البلغاري وميتيدلاند الدنماركي.

وفي المجموعة السابعة، حقق نادي باير ليفركوزن الالماني الفوز امام فرانكفاروس المجري وبواقع 2-1

وفي نفس المجموعة حقق نادي ريال بييتس فوزاً كبيراً امام سلتيك الاسكتلندي وبواقع 4-3.

وضمن فعاليات المجموعة الثالثة انقاد نادي ​ليستر سيتي​ الى تعادل مرير امام ​نابولي​ الايطالي وبواقع 2-2 وعاد الفريق الايطالي من بعيد حيث تأخر في بداية اللقاء بهدفين قبل ان ينجح في خطف التعادل مع نهاية اللقاء. وفي المجموعة الاولى، حقق نادي أولمبيك ​ليون​ الفرنسي فوزاً مهماً خارج قواعده امام غلاسكو راينجرز الاسكتلندي وبواقع 2-0. وفي المجموعة الثانية، حقق نادي موناكو الفرنسي فوزاً مهماً امام شتورم غراس النمساوي وبواقع 1-0. وفي المجموعة الرابعة حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 لقاء القمة الذي جمع بين اينتراخت فرانكفورت الالماني في مواجهة فنربخشة التركي.
وفي مباراة اخرى حقق نادي اولمبياكوس اليوناني فوزاً مهماً امام انتويرب البلجيكي وبواقع 2-1.

وفي المجموعة الثامنة، حقق نادي ويست هام يونايتد الانكليزي الفوز امام دينامو زغرب الكرواتي وبواقع 2-0. وبدوره حقق نادي غنك البلجيكي الفوز امام رابيد فيينا النسماوي وبواقع 1-0.

وضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​​دوري المؤتمر الاوروبي​​، حسم التعادل الايجابي والمثير اللقاء الذي جمع بين ​رين​ الفرنسي و​توتنهام هوتسبيرز​ الانكليزي وبواقع 2-2.
وفي اهم النتائج الأخرى، حقق روما الايطالي فوزا كبيرا على سيسكا صوفيا 5-1 في ملعب الاولمبيكو.

عربيا، تغلب ​الفيصلي​ على ضيفه ​الفيحاء​ 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري ​كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.​

وفاز المنتخب ​البرازيل​ي لكرة الصالات على نظيره التشيكي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كاس العالم للصالات التي تقام في ليتوانيا ،وفي المجموعة الثالثة كانت مباراة منتخب تايلاند ومنتخب المغرب قد انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

متفرقات دولية:

– أشار نجم ​بوروسيا دورتموند​، النروجي ​ايرلينغ هالاند​ إلى أن اللعب ل​ريال مدريد​ بمثابة الحلم بالنسبة له . وصرّح هالاند لمجلة “onzemondial” الفرنسية: “اللعب لريال مدريد؟ إنه سؤال جيد، لكنني لا أفكر في الأمر كثيراً.

– كشف نادي ​برشلونة​ الإسباني عن حجم خسائره في السنة المالية 2020-2021، وأعلن ميزانية موسم 2021-2022.
وأشار النادي الكتالوني في بيان رسمي إلى أن “مجلس الإدارة وافق على إغلاق السنة المالية للموسم 2020/21 بخسائر بلغت 481 مليون يورو، كما تمت الموافقة على ميزانية الدخل التشغيلي لموسم 2021/22 البالغة 765 مليون يورو”.

– ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لاعب ​ريال مدريد،​ ​إيسكو​، قد يغادر “سانتياغو برنابيو” في الميركاتو الشتوي المقبل
elsport

مقالات ذات صلة