رياضة

خضيرة يصف رونالدو بـ”المغرور”

تحدث لاعب يوفنتوس وريال مدريد السابق، سامي خضيرة عن جراحة القلب التي خضع لها.

وصرّح خضيرة لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “إجراء جراحة في القلب؟ كان ذلك قبل مباراة في دوري الأبطال مباشرة، وشعرت بأمر غريب”.

وأضاف: “سارت التدريبات بشكل جيد، لكن دقات قلبي كانت سريعة، ولم أستطع الرؤية بشكل صحيح، وكان كل شيء مظلما لبضع ساعات.. لم أخبر الطبيب بأي شيء، بقيت أفكر في أن هذا الأمر سيمر، وأردت اللعب في مدريد.. لكن المشكلة لم تمر، لذلك اتصلت بالطبيب بعد ساعتين”.

وبشأن كريستيانو رونالدو قال إن “رونالدو أفضل لاعب لعبت معه على الإطلاق .. لكنه لديه غرور كبير، كما أنه ليس الأفضل في الدفاع، وفي بعض الأحيان لا يكلف نفسه عناء الدفاع على الإطلاق، لكن انظر إلى ما يحققه من انتصارات.. في بعض الأحيان يكون من الأفضل أن يدافع 9 رجال فقط، للحفاظ على أهداف كريستيانو”.

وختم خضيرة بالحديث عن ديبالا: “باولو بحاجة إلى حارس شخصي على أرض الملعب، وإلى شخص يستطيع حمايته، والسماح له بتقديم أفضل ما لديه.. كان يعاني كثيرًا من الإصابات والمشاكل خارج كرة القدم، لديه موهبة هائلة، لكنه من وجهة نظري يضع الكثير من الضغط على نفسه، ويعتقد أن عليه أن يفعل كل شيء، حيث يجب أن يمرر ويخلق الفرص ويكون قائداً.. أتذكر كيف كان متوترا في نهائي دوري الأبطال 2017، هذا الأمر أثر عليه”.

مقالات ذات صلة