رياضة

موجز المساء: فوز ليفربول، خماسية للسيتي، سقوط دورتموند وموناكو وسي ام بانك ابتعد عن المصارعة لاسباب صحية

ضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الانكليزي​ الممتاز ” البريمرلييغ “، حقق نادي ​ليفربول​ انتصاراً مستحقاً على ارضه امام ​بيرنلي​ وبواقع 2-0 في مباراة ناجحة قدمها ابناء المدرب ​يورغن كلوب​ امام جمهورهم على ارض الانفيلد.
وحقق نادي ​​مانشستر سيتي​​ انتصاراً صريحاً هو الاول له هذا الموسم بعد الخسارة امام توتنهام، وذلك على ارضه في ملعب الاتحاد بوجود جمهوره بخماسية نظيفة امام ​​نورويتش سيتي​ في مباراة مثالية قدمها ابناء المدرب الاسباني بيب ​غوارديولا​.
وفي باقي المباريات، حقق ​فريق استون فيلا​ الفوز الصريح بثنائية نظيفة امام فريق ​نيوكاسل يونايتد​ على ارض ملعب فيلا بارك.
في حين تعادل فريقي ​ايفرتون​ و​ليدز يونايتد​ ايجابياً 2 – 2، في حين تعادل ​كريستال بالاس​ سلبياً امام فريق ​برينتفورد​.

َضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة ​​الدوري الالماني​ لكرة القدم​، تلقى فريق ​بوروسيا دورتموند​ خسارة مفاجئة في المباراة التي استضافه بها فريق ​فرايبورغ​ على ملعب شوارزوالد ستاديوم، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.
وفي مباريات اخرى، فاز فريق ​فولفسبورغ​ بواقع 2 – 1 على هيرتا برلين، وسقط فريق ماينز امام مضيفه ​بوخوم​ بهدفين نظيفين، بينما تعادل كل من ارمينيا بيليفيلد امام غروتر فورت بواقع 1 – 1، واينتراخت ​فرانكفورت​ امام اوغسبورغ بنتيجة 0 – 0.

وضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الفرنسي ” ​الليغ 1​ “، حقق ​نادي لانس​ فوزاً غالياً بثنائية نظيفة امام فريق ​موناكو​ المترنح في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب لويس الثاني امام جمهور فريق الامارة.

وضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، نجح فريق ريال ​مايوركا​ في تحقيق فوزاً مهماً على مضيفه ديبورتيفو ​الافيس​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي اقميت على ملعب مينديزوروزا.

وفي المصارعة، عاد المصارع ​سي ام بانك​ الى عالم المصارعة الاسبوع الماضي لكن من بوابة اتحاد AEW وكانت تلك المرة الأولى التي يظهر فيها في حلبة منذ الرحيل عن WWE في عام 2014. ووفقاً لموقع ميديا ريفيري، فإن بانك قرر الإبتعاد عن المصارعة لأسباب صحية، وليس بسبب خلاف مع رئيس الإتحاد فينس ماكمان

متفرقات دولية:

– القت السلطات الاميركية القبض على الحكم دافي باث في ولاية اوكلاهوما، بعدما اشهر مسدسه واطلق النار بعد خلاف حاد في احدى مباريات كرة القدم. وكان الحكم قد اشهر البطاقة الحمراء في وجه احد اللاعبين، لكن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد وتطور الامر الى شجار حاد، الامر الذي دفع بالحكم الى الذهاب الى سيارته وسحب مسدسه.

– اعلن المنظمون عن إلغاء النسخة 68 من ​جائزة مكاو الكبرى​ الشهير لموسم 2021 الذي كان من المقرر إقامته خلال الفترة 17-21 تشرين الثاني 2021 وهي جائزة سنوية تقام فيها نهائيات ​كأس العالم للفورمولا3​ ونهائيات كأس العالم “​فيا​ جي تي
elsport

مقالات ذات صلة