رياضة

موجز الصباح: خطأ فولفسبورغ يكلفه الاقصاء من كأس المانيا، غولدبرغ يقسو على لاشلي في عرض الرو وحملة من اديداس من أجل مارادونا

اكدت مصادر صحفية المانية انه تم استبعاد ​فولفسبورغ​ من بطولة ​كأس ألمانيا​ بسبب قيامه بـ6 تبديلات بينما تنص اللوائح على 5 تبديلات فقط في المباراة التي فاز بها بنتيجة 3-1 على فريق ​برويسن مونستر​ في إطار الدور الأول لبطولة الكأس.

خروج بولونيا من كأس إيطاليا
وتأهل ​كروتوني​ إلى الدور المقبل لمسابقة ​كأس ايطاليا​ لكرة القدم بفوزه على ضيفه بريشيا 4-2 بركلات الترجيح بعد إنتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل 2-2 وفي مباراة ثانية أقيمت ضمن منافسات الدور عينه على ملعب ريناتو دال آرا ودّع بولونيا المسابقة بسقوطه أمام ضيفه ترنانا بنتيجة 4-5.

تعادل فياريال امام غرناطة
َتعادل ​فياريال​ مع ضيفه ​غرناطة​ سلباً في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الاولى من الدوري الاسباني لكرة القدم.

عربيا، تغلب ​بيراميدز​ على مضيفه ​الجونة​ 2-1 في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من ​الدوري المصري الممتاز​ لكرة القدم التي أقيمت بينهما مساء الاثنين على استاد خالد بشارة

وفي الرياضات الميكانيكية، تمكن الإستوني ​رين تارامي​ من تحقيق فوزا مفاجئا بالمرحلة الثالثة ل​سباق إسبانيا للدراجات​، وحل الأميركي جو دومبروفسكي في المركز الثاني بفارق 21 ثانية، فيما جاء الفرنسي كيني إليسوند ثالثا متأخرا بفارق 36 ثانية.

غولدبرغ يقسو على لاشلي واورتن يعيد التحالف مع ريدل
وفي المصارعة، اقيم عرض “الرو” فجر اليوم بتوقيت بيروت حيث بلغت المواجهة الشديدة ذروتها، بين بطل العالم ​بوبي لاشلي​ ومنافسه في SummerSlam المخضرم ​غولدبرغ​ بعدما تعهد لاشلي بإنهاء مسيرة خصمه. ولم يتقبل غولدبرغ إخباره بهذا الامر أمام ابنه غايج، فانتقل الى العراك، موجهاً ضربة رمح قوية الى البطل اوقعته ارضاً، قبل ان يغادر غولدبرغ برفقة ابنه مع وضعه نصب عينيه أن يصبح بطل العالم الجديد. ( لقراءة باقي النتائج اضغط هنا)

متفرقات دولية:
– وعدت نجمة التنس اليابانية ​​ناعومي أوساكا​​ بتقديم أكثر من مجرد جائزتها المالية في دورة سينسيناتي، لمساعدة موطن والدها ​هايتي​ بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد وأسفر عن مقتل نحو 1300 شخص وإصابة أكثر من 5700.

– دشنت شركة “​​أديداس​​” حملة لإيجاد 1703 أرجنتينيين ولدوا عام 1981 ويحملون اسم الأسطورة الراحل ​دييغو أرماندو مارادونا​. وتنوي الشركة الألمانية تقديم نسخة مجانية من قميص الفريق السابق لمارادونا بوكا جونيورز إلى الأشخاص الذين يحملون اسم “دييغو أرماندو” وولدوا في 1981، وهو العام الذي فاز خلاله الراحل بلقب الدوري الأرجنتيني مع الفريق.
elsport

مقالات ذات صلة