أمن

صيدا التزمت الاضراب العام

لبت عاصمة الجنوب صيدا بقطاعاتها كافة الاضراب الذي دعا اليه الاتحاد العمالي العام وهيئة التنسيق النقابية، للضغط من اجل تشكيل حكومة وانهيار الاوضاع المعيشية والاقتصادية.

وتوجهت، الى باحة بلدية صيدا، وفود من مختلف القطاعات العمالية والنقابية والتربوية والصحية وجمعية تجار صيدا وجمعيات اهلية وسائقين عموميين وصيادين وقصابين واساتذة وتربويين وموظفين من الادارات الرسمية، للمشاركة في الاعتصام الذي دعا اليه الاتحاد العمالي العام، بالتزامن مع اعتصامات مماثلة في مختلف المناطق اللبنانية “لتوجيه صرخة ألم ووجع من مختلف الشرائح العمالية بأن الوضع اصبح لا يطاق، والمطالبة بتشكيل حكومة لوقف الانهيار”.

تقدم المشاركين في الاعتصام رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في صيدا والجنوب عبد اللطيف الترياقي، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، رئيس تجمع المؤسسات الاهلية لصيدا والجوار ماجد حمتو، وممثلون عن مختلف القطاعات التربوية و العمالية والصيادين والسائقين العموميين والقصابين وعمال بلدية وموظفي ادارات عامة ومستشفى صيدا الحكومي.

وتخلل الاعتصام كلمات أجمعت على “ضرورة تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن لوقف الانهيار بعدما وصلت الامور حدا لا يطاق من تراجع القدرة الشرائية، وتفلت سعر الدولار وفقدان المواد الاساسية واذلال المواطنين للحصول عليها”.

mtv

مقالات ذات صلة