لبنان

الأب سلوم ترأس الصلاة عن نفس الفنان الهاشم

ترأس كاهن رعية مار فوقا في غدير – جونية الأب جوزف سلوم الصلاة الجنائزية عن راحة نفس الفنان القدير ادوار الهاشم، الذي قضى بعد صراعه مع مرض كورونا عن عمر ثمان وثمانين سنة، في كنيسة مار فوقا بحضور اهل الفقيد. خلال الصلاة القى الأب سلوم كلمة تأبينية اشاد فيها بمزايا “هذا الفنان الراقي الذي مات في زمن الآلام والقيامة مع المسيح، فوحده الحب هو اقوى من الموت وكل العظماء الكبار وان غادرونا بصمت، يتركون بصمات كثيرة في اعمالهم وابداعاتهم وخلقهم. وقد زادت اعمال الفنان الراحل عن مئتي عمل فني اضافة الى شغله منصب رئيس دائرة الملاحة الجوية في المطار، وعضويته في نقابة الممثلين، كما عضويته في مجلس الجامعة الهاشمية.”

اضاف: “من اعظم اعمال الراحل انه نسج علاقات طيبة وراقية جدا مع كل اصدقائه ومعارفه، وهذا من شيم وتصرف الكبار الذين يتحلون بالحكمة والنضج وقد اصبح وجودهم اليوم نادرا جدا. كذلك ترك اعظم ثماره وهي عائلته الجميلة من زوجة واولاد واحفاد. لن يغيبه الموت فقد استطاع ادوار ان ينجح في جميع ادواره في هذه الحياة.”

وختم الأب سلوم بتعزية نقابة الممثلين وعائلة الفقيد آملا ان “يصبح لدينا دولة تستطيع يوما ان تقدر العظماء وتكرمهم في حياتهم وقبل رحيلهم.”

mtv

مقالات ذات صلة