لبنان

تكريم موظفي الضمان الاجتماعي في صيدا

أشاد رئيس “مكتب الضمان الاجتماعي الاقليمي” في صيدا محمد خليفة في خلال احتفال تكريمي لموظفي فرع صيدا بمناسبة رأس السنة، ب”الجهود التي بذلها موظفو الفرع في خدمة المضمونين واصحاب العمل خلال العام 2020، على الرغم من الظروف الصعبة التي شهدها هذا العام بسبب جائحة “كورونا” واقفال البلاد والاضطرابات التي حصلت”.
وأشار خليفة الى أن “مؤسسة الضمان الاجتماعي أثبتت أنها الركن الأساسي للامن الاجتماعي في البلاد وخصوصا في الأزمات الكبرى. وعلى الرغم من كل المخاطر والتحديات التي رافقت هذه السنة، لا سيما الاقفال القسري بسبب تفشي الجائحة الى الاضطربات التي وقعت، استمرت مكاتب الضمان الاجتماعي ومن بينها مكتب صيدا الاقليمي في القيام بمهامها ودورها الوطني في خدمة المضمونين واصحاب العمل، خصوصا تأدية التقديمات الصحية والاستشفائية بتعليمات وتوجيهات من المدير العام للضمان الدكتور محمد كركي وتوجيهاته، مع اتخاذ كل تدابير الوقاية والسلامة حفاظا على صحة الموظفين والمواطنين”.
وختاما، تمنى خليفة على الموظفين في المكتب “الاستمرار في بذل الجهود في عملهم خدمة للمضمونين واصحاب العمل وبصورة لائقة، لان عملهم في مؤسسة الضمان يرتقي الى مستوى العمل في سبيل الانسانية”.

MTV

مقالات ذات صلة