لبنان

تحرك تصعيدي لأهالي ضحايا المرفأ… اليكم التفاصيل

كشف شقيق شهيد فوج الاطفاء جو نون، وليام، عن تحركات جديدة لأهالي ضحايا تفجيرالرابع من آب.

وأعلن نون عبر صفحته على فايسبوك عن تجمّع يوم الاثنين 13 أيلول قرابة السادسة صباحاً سينطلق من فوج اطفاء بيروت، وسبب التوقيت الباكر هو المكان الذي سيتم التوجه اليه”.
ووجّه نون رسالة الى العسكر قائلاً “نعتذر سلفاً عن كل ما سيحصل في التحرّك، لأنه بمجرد أنكم تحمون أماكن هي بالنسبة لنا اهدافا او انها تشكل نقطة ضعف للدولة، فإذا انتم تساعدون في حماية هذه المواقع”. وتابع “تخبروننا على أن نقف بوجهكم، ونعرف أنكم مأمورون وتلبّون الأوامر، ونحن أيضاً مجبرون على القيام بما يخدم قضيتنا”.

وتابع “افهم أنكم لا تستطيعون أن تكونوا معنا لكن على الاقل احترموا القضية التي ننزل من أجلها، لذلك نعتذر سلفاً من كل شخص يمكن أن يتعرض للاذى وعن كل ما يمكن ان يحصل، وليس هناك من نيات شخصية مع العسكري او الضابط او اي جهاز أمني لكن هناك اماكن نريد اقتحامها وهذا امر سنقوم به برضاكم وبعدم رضاكم”، وأردف “لن نلتزم بالقوانين بما أن المتهمين لا يلتزمون بالقضاء”.
وختم مذكراً بالتحرك يوم الاثنين المقبل في فوج الاطفاء، مؤكداً ان التحركات مستمرة والملف يسير قضائياً بشكل صحيح وعلى المتهمين أن يلتزموا بالقضاء لنصل الى حقيقة من فجّر مرفأ بيروت”.
lebanon24

مقالات ذات صلة