لبنان

خلية الأزمة في العباسية دانت حادثة التعرض لصهريج مازوت

عقدت خلية الأزمة في بلدة العباسية اجتماعاً في مبنى البلدية. وصدر بيان بعد الاجتماع استنكر “الاعتداء المؤسف الذي تعرض له صهريج مازوت يخص محطات الأمانة خلال مروره في بلدة العباسية، والذي تعود حمولته إلى بلدة الحلوسية المجاورة”.

واعتبر البيان “أن هذه الحادثة لا تمت بصلة الى قيم أهالي بلدة العباسية وشبابها، والتي جاءت نتيجة غضب وانفعال غير مبررين على خلفية حركة الاحتجاج والامتعاض التي قامت بها مجموعة من شباب البلدة بعد انقطاع التيار الكهربائي وانطفاء مولدات الاشتراك عدة أيام متتالية”.

وأشار البيان الى ان المجتمعين توقفوا “عند طريقة المعالجة السريعة لذيول الحادثة وكيفية تطويقها وإعادة الأمور إلى نصابها، من خلال مساع حميدة قام بها النائب حسن عز الدين لاعادة ذات كمية المازوت المصادرة إلى أصحابها بجهود طيبة من قبل الإخوة في شعبة حزب الله العباسية”.
وختم البيان: “اننا في خلية الأزمة المكونة من البلدية والمخاتير والأحزاب وفاعليات البلدة، وباسم كل أهالي العباسية ندين الحادث المؤسف ونتطلع إلى عدم تكراره، ونعتذر من شركة الأمانة الذين لم يقصروا معنا أبدا، بل وقفوا إلى جانبنا مرارا في تأمين مادة المازوت للبلدة، ونعتذر من أهالي بلدة الحلوسية أصحاب الحق في حمولة صهريج المازوت في حال باتوا ليلتهم في العتمة بسبب هذه المصادرة والاعتداء، ونسأل الله لنا ولهم الفرج والعافية”.
lebanon24

مقالات ذات صلة