لبنان

قطاع التربية في “المستقبل” ينعى جرادي

نعى المكتب التربوي في “تيار المستقبل” في بيان، المنسق العام السابق لقطاع التربية والتعليم في التيار، “صاحب المواقف النقابية الجريئة”، أحمد وليد جرادي. وجاء في بيان النعي:

“بمزيد من الرضى والتسليم بقضاء الله وقدره ينعى المكتب التربوي في تيار المستقبل المنسق العام السابق لقطاع التربية والتعليم، النقابي الكبير الامين العام لنقابة التعليم الخاص الاستاذ احمد وليد عز الدين جرادي، الذي وافته المنية مساء أمس بعد الوعكة الصحية التي ألمت به تاركا مسيرة تربوية ونقابية حافلة بالإنجازات الجليلة. الاستاذ وليد الطيب، المتواضع، صاحب المواقف النقابية الجريئة والذي تشهد له ساحات النضال حاملا هموم التربية ومطالبا شرسا في سبيل تحصيل حقوق المعلمين والاساتذة.

نودع اليوم مربي ونقابي من جيل المربين المؤمنين بالرسالة التربوية بعد مسيرة عطاء كبيرة تاركا وراءه سيرة عطرة وذكرى طيبة وميراثا زاخرا من القيم والمثل النبيلة”.

وتابع: “يغادرنا هذا الرجل الفذ، في وقت نحتاج فيه الى أمثاله من الرجال الأوفياء الصادقين. ومهما كتبنا من كلمات رثاء، وسطرنا من حروف حزينة باكية، لن نوفيه حقه لما قدمه من علم ووقت وجهد وتفان في سبيل التربية والتعليم والقضايا النقابية”.

وتقدمت المنسقية العامة لقطاع التربية والتعليم وجميع اعضاء المكتب التربوي في التيار من أسرة الفقيد وذويه وأصدقائه ومحبيه بأسمى آيات العزاء”.

mtv

مقالات ذات صلة