مباشرمنوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج: تحذير لهذا البرج .. ونصائح لهؤلاء

الثور
حاول الحفاظ علي مستواك المهني في عملك وأن تعمل بكل جهدك وتحاول مرة في مرة كي تطور من نفسك هذا مجهود رائع تجازي عليه فكن مستمرا في هذا التطور ولا تتكاسل.
الحوت
حاول أن تقوم بالتفكير في بعض القضايا الصعبة والمعتقدة ويفضل التخلص منها باستخدام ذكائك الخارق سوف تجعل الأمور تسير في أفضل حال، لذا استمر
الجوزاء
حاول أن تطور من ذاتك وتعمل من أكثر من المعتاد خلال الأيام القادمة لكي تحصل علي ترقية لمكانه رفيعة تليق بمجهودك وتحقيق أهدافك التي طال انتظارها.
الاسد
كل الأمور سوف تبقي لصالحك في العمل ولكن عليك أن لا تثق ثقه عمياء في أحد فكلما كنت مجتهد أكثر فكلما كانت الغيرة تجاهك والعمل على وقوعك في المشاكل لذا كن حذرا.
الميزان
راجع حساباتك وقراراتك جيداً، وفكر قبل اتخاذ أي قرار حتى لا ترتكب المزيد من الأخطاء وتحافظ على المكانة المهنية التي وصلت إليها وتستطيع منافسة من حولك.
القوس
اسعى لتحقيق هدفك في العمل ولا تيأس أو تحبط أو حتى تنصت لمن يحاولون التقليل من عزيمتك طوال الوقت، حتى تصل لما كنت تحلم به .
الجدى
التزم بقواعد العمل ولا تهدر وقتك في أشياء غير مفيدة حتى تنتهى من المهام المطلوبة منك في وقت قصير، كما عليك بترتيب جدول عملك طوال الوقت.
السرطان
إياك أن تعيد تجربة فاشلة مرة أخرى وتنتظر نتائج جديدة، وبدلاً من ذلك حاول أن تبحث عن أفكار لمشاريع جديدة تستطيع من خلال إثبات ذاتك مرة أخرى.
الحمل
عليك أن تضع خطط قصيرة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه حتى تنهيه، لتبداء مشروع آخر غيره ناجح، مع إستشارة أهل الثقة للحصول على الخبرة اللازمة.
الدلو
عليك أن ترشد من نفقاتك الفترة الحالية، مع الأستثمار في بعض المدخرات للحصول على بعض الأرباح المتوقعة في المستقبل القريب، مع تقييم التقدم كل فترة.
العذراء
عليك أن تطور من قدراتك بشكل كبير، وتعلم لغة جديدة حتى تساعدك إذا أنتقلت للعمل إلى الخارج، مع الحصول على الفرص التي تجدك فقد لا تتكرر أمامك مرة أخرى.
العقرب
أنت تشعر بالشغف الشديد مما يمكنك من إنجاز عملك بكل إجتهاد، ولأنك لبق تكون قادر على التعامل مع الناس المختلفة من حولك، لمهاراتك العالية المتميزة.

Related Articles