منوعات

برجك اليوم

 برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة كبيرة، وينجرف لمشاعره لأقصى حد، ويتعامل مع الأحداث من حوله بشكل خيالى بعيد عن الواقع.
برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يملك ذكاء حاد، وقادر على السيطرة على انفعالاته بكل سهولة، ويواجه أي مشكلة بكل جرأة ويتعامل معه ويجد لها الحلول.

برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بكل حرية بلا أي قيود، ويعشق الضحك والدعابة، ويملك العديد من الأصدقاء، ولا يتقبل الرأي الآخر
برج الثور بعدة صفات إيجابية منها الصبر الطويل الذى يجعله يتحمل الصعاب التي يواجهها في حياته، كما يمتلك ذكاء حاد يساعده على إيجاد أفكار مبتكرة ومميزة في عمله.
برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حبه الشديد للمرح كما يمتلك شخصية اجتماعية مميزة لذلك يستطيع بسهولة تكوين العديد من علاقات الصداقة مع الآخرين.
برج العذراء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها حرصه على تنظيم وترتيب كل شيء في حياته، كما يميل للاستقرار الذى يدفعه إلى البحث طوال الوقت عن العلاقات العاطفية المستقرة.
برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها حبه الشديد للسفر والتجول بين البلاد الذى يساعده بالإطلاع على العديد من الثقافات المختلفة وطيبة القلب.
برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.
برج الجدي في 22 ديسمبر ويستمر حتى يوم 19 يناير، ويشتهر مواليد برج الجدي بالشخصية الجادة والملتزمة والتي لا تعرف المزاح في العمل ولا حتى في الحياة الشخصية، ولا يحب مواليد برج الجدي خرق القوانين أو القواعد.

برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.
برج الأسد الناري يستمر في الفترة من 23 يوليو إلى 22 أغسطس، وهو البرج الناري الذي يتمتع بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

Related Articles