مباشرمنوعات

مدرس بريطانى يحقق رقمًا قياسيًا فى غناء الراب ..

استطاع المدرس البريطاني دانيال ألكون البالغ من العمر 35 عاماً، أن يحقق رقماً قياسياً عالمياً جديداً، حيث قام بغناء راب لما يقرب من 40 ساعة، الأمر الذى تطلب منه السهر لمدة ليلتين ليغنى لمدة 39 ساعة و 37 دقيقة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.

مدرس بريطانى يحقق رقم قياسى في غناء الراب
حطم مدرس اللغة الإنجليزية من ويمبلدون بلندن، ويدرس في فالنسيا بإسبانيا، الرقم القياسي العالمي لموسوعة جينيس لأطول ماراثون راب حر، وعبر عن سعادته بتحقيقه لهذا الإنجاز قائلاً:” أشعر بالفخر الشديد..لقد فعلت ذلك مرة واحدة من قبل، و فشلت..لا أصدق أنني فعلت ذلك مرة أخرى”.

سجل المدرس الإنجليزى الرقم القياسي، في أبريل وصدقت عليه لاحقًا موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد محاولاته الفاشلة فى العام الماضي.

أشرف عدد من الشهود العيان على ماراثون الراب لدانيال للتأكد من التزامه بالقواعد الصارمة للحصول على رقم قياسي عالمي، والتي نصت على السماح لدانيال بـ 30 ثانية لالتقاط أنفاسه بين نغمات الراب، وإعطاؤه استراحة لمدة خمس دقائق لكل ساعة راب.

وعن الأطعمة التي كان يتناولها أثناء فترات الاستراحة، قال دانيال،: “لقد عشت للتو على الكيوي والعنب والشاي ..وكانت الغلاية معي هناك وشربت كميات كبيرة من الشاي ..فأنا أشرب الشاي بكثرة.”

وأضاف دانيال إن أصعب اللحظات التي مر بها في بداية التحدي، عند شعر أن الأغنية الأولى لم تكن ملهمة، كما شعر قبل الغناء بالتوتر، ولكنه استعاد قوته وصمم على تحقيق النجاح.

اليوم السابع

مقالات ذات صلة