منوعات

أبرز 5 تريندات ألوان شعر عام 2022.. مناسبة لكل الأذواق

تفضل معظم النساء تغيير لون شعرها بين الحين والأخر، لأسباب مختلفة منها التخلص من الشعور بالملل أو الرغبة فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة ولتحقيق ذلك تبحث المرأة عن أبرز تريندات ألوان الشعر للعام المقبل حتى تواكب خطوط الموضة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أبرز ألوان الشعر لعام 2022، والتى تتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع “danidrops”.

أبرز ألوان الشعر لعام 2022 : شعر بلاتيني
يعتبر الشعر البلاتيني من الاتجاهات الموجودة منذ عدة سنوات والمتوقع استمرارها بشكل أوسع العام المقبل، ويعتبر من الألوان المناسبة لصاحبات البشرة السمراء حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة جذابة وأنيقة.


الشعر الأشقر
ويعتبر الشعر الأشقر من الاتجاهات المتوقع انتشارها العام المقبل، ولكن الشقر الأشقر الداكن والذى يجمع بين اللونين الأشقر واللون البنى يساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

الشعر الأحمر
يعتبر الشعر الأحمر من الاتجاهات المتوقع انتشارها بحلول عام 2022 ، والذى يتوافق أكثر مع صاحبات البشرة الفاتحة، حيث يساعدهن فى الحصول على إطلالة مميزة.


الشعر الأرجواني الوردي
يعتبر الشعر الأرجوانى الوردى من اتجاهات ألوان الشعر المتوقع انتشارها فى العام المقبل، وهذا يتوافق مع عشاق ألوان الباستيل، كما يعتبر من الألوان التى تساعد فى الحصول على إطلالة مختلفة ومميزة.

الشعر البني
يعتبر الشعر البنى بدرجات ألوانه من الاتجاهات الشعبية السائدة منذ سنوات طويلة ومن الألوان التى تفضلها الكثيرات من النساء والمتوقع انتشارها العام المقبل، بظلال نحاس والتى تتوافق مع مختلف درجات ألوان البشرة.

youm7

مقالات ذات صلة