منوعات

5 أفكار لارتداء “الشيرت دريس” على طريقة نجمات بوليوود

حصد اتجاه “الشيرت دريس” أو القميص الفستان شهرة واسعة في العالم، باعتباره أحد الأزياء المريحة والتي تجمع بين البساطة والأناقة التي تسعى إليها النساء دائما، والذي يمكن تنسيقه بطرق متعددة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات.

ويمكن بسهولة تحويل الـ “الشيرت دريس” إلى زي رسمي يصلح لعشاء عمل أو اجتماع، وأيضا يمكن تحويله لإطلالة شاطئ أو أسلوب غير رسمي مميز.

وفي هذا التقرير نرصد أبرز اطلالات نجمات بوليوود بـ”الشيرت دريس”، لاستلهام طرق تنسيقه بشكل مثالي ليناسب الأحداث المختلفة، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أفكار لارتداء القميص الفستان على طريقة النجمات
بريانكا شوبراجوناس واحدة من النجمات اللاتي نجحن في ارتداء “الشيرت دريس” بشكل أنيق ومميز، يجعله يصلح لمناسبة رسمية، عندما اختارت فستانًا من Diane Von Furstenberg باللون العنابي يتميز بياقة على شكل V وجيوب وحزام قماشي داخلي مزود بإبزيم ذهبي يحكم خصرها، وزين الفستان بهيط أبيض زاد من جمال فستانها، كما اعتمدت على نظارات شمسية بيضاوية الشكل، وحقيبة فيندي، وحذاء ذو ​​كعب ذهبي، وهو ما زاد اطلالاتها أناقة.
أما كارينا كابور خان فقد اعتمدت على أسلوب بسيط جدا، لكنه لم يخلو من السحر، عندما ارتدت “الشيرت دريس” المخطط باللونين المرجاني والأبيض، وذلك خلال حملها بطفلها، جاء الفستان بطول الركبة وأكمام كاملة وتفاصيل على الأجناب، وقد ظهر إحساسها بالراحة بشكل كبير، لكنها حافظ على الأناقة بارتداء حذاء بكعب عال.
أما ديبيكا بادوكون فقد ارتدت فستانًا مخططًا ثنائي اللون من مرفق بقميص أزرق يلعب دور الحزام المربوط بأكمامه حول خصرها، مع حذاء رياضي أبيض وحقيبة كستنائية وأقل قدر من الإكسسوارات.

فيما ارتدت ماليكا أرورا فستانها الأبيض بدون بنطلون، واكتفت بحذاء أبيض طويل يصل إلى الركبة.
youm7

مقالات ذات صلة