منوعات

30 اتهامًا بالاعتداء الجنسي لممثل أفلام إباحية

اتهمت هيئة محلفين أميركية كبرى ممثل الأفلام الإباحية، رون جيرمي، بأكثر من 30 تهمة اعتداء جنسي كان ضحاياها 21 امرأة وفتاة على مدى أكثر من عقدين من الزمن، حسبما ذكرت السلطات.

وتشمل لائحة الاتهامات، اعتداءات جنسية تعود إلى الفترة من 1996 إلى 2019 مع ضحايا تتراوح أعمارهن بين 15 و51 عامًا. ويبدو أن التهم مطابقة للاتهامات الموجهة ضد جيرمي العام الماضي، وهو ما نفاه أيضًا، بحسب الصحيفة.

واستخدم المدعون العامون في المقاطعة، في خطوة تكتيكية، إجراءات هيئة المحلفين الكبرى السرية للحصول على لائحة اتهام تحل محل التهم الأصلية، مما سمح لهم بتخطي جلسة استماع أولية عامة حول الأدلة والمضي قدمًا في المحاكمة، بحسب الصحيفة.

ونقلت الصحيفة أن محامي الممثل أوضح في رسالة بالبريد الإلكتروني أن موقف جيرمي هو نفسه الذي كان عليه عندما قدمت الشكوى الجنائية أول مرة، وهو إنه “بريء من جميع التهم”.

واحتجز جيرمي بكفالة قدرها 6.6 مليون دولار منذ اعتقاله في حزيران 2020.

وتتضمن لائحة الاتهام الموجهة للممثل اغتصاب امرأة تبلغ من العمر 19 عامًا خلال جلسة تصوير في عام 1996، واغتصاب امرأة تبلغ من العمر 26 عامًا في ملهى ليلي في عام 2003 واغتصاب فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا في منزل في عام 2008.

وهو متهم أيضًا بالاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا في عام 2004.

ولم يحدد أي موعد للمحاكمة. وطلب من جيرمي العودة إلى المحكمة في أكتوبر لحضور جلسة استماع تمهيدية.

وقالت الصحيفة إن جيرمي كان من بين أشهر فناني الأداء وأكثرهم إنتاجًا في الصناعة الإباحية لعقود، حيث ظهر في مئات الأفلام منذ السبعينيات. كما ظهر بشكل منتظم في برامج تلفزيون الواقع.

لبنان24

مقالات ذات صلة